هااااااااي......
كيفكم
شخباركم
إنشاء الله الكل تمام
أتركم مع القصة
هذي القصه تدور أحداثها حول فتاه في الـ 17 من العمر
تعيش هذي الفتاه و اللي إسمهاهندفي فيلا و بين أهلها اللي مكون أفرداها
من ثلاث أولاد و بنتين و أبوها و أمها
كانت تعيش في حياه هاديا و بعيد عن النت و الإختلاط بالناس عن بعد
و كان حلمها الوحيد تلقى مين تشاطره همومها و أفراحها
يوم كان عمرها 13 و بعد دخولها للمرحله المتوسطه
تكونت لها علاقات مع بنات كثير لدرجه أنو كل اللي في المدرسه صارو يحبون شخصيتها و كانت محبوبه من قبل الكل سواء مدرسات أو صديقاتها
و تميزت بنعومه تصرفاتها و الدلع الطبيعي الغير متصنع وطيبه القلب
وبعد مرور السنتين الأولى و الثاني من هالمرحله
تشجعت هند لما شافت سديم و أمل يدخلو عالم النت
فحاولت تتعلم على هالنت اللين ماصارت تعرف كل شي عنه
و كان إختيارها على أحد المواقع المميزه كان أخوها أحمد الكبير دايم يدخله
فأخذت تتعلم وشلون تسجل بالمنتدى و كيف ترسل و شلون تتعرف على الناس
و سجلت بإسمlnoonaأول ما دخلت المنتدى
و أخذت تراسل أعضاء المنتدى
و تلقى مين يفهمها أوقات و أوقات لا
و تحاول تكون مميزه و لحد ما حبوها بعض أعضاء المنتدى و لقت مين يفهمها بعد مرور 6 أشهر تقريبا
و في يوم من الأيام كانت ترسل في أحد المواضيع و لقت عضو إسمه عامر تميز بأخلاقه و ذوقه و كان أسلوبه رقيق معاها
كانت هندتميل ليه لدرجه أنو دخل قلبها بس لحد الآن ماحد عرف أنو القلب هذا قدر أحد يملكه مثل عامر لأنو مو من السهل أحد يعجبها
و بعد مرور الأيام تطورة العلاقه لدرجه أنو أخذ تفكيرها
وإتصلت هند على سديم تشكي لها
هند : ألو
سديم : هلا هند
هند : سديم شخبارك
سديم : الحمد لله تمام كيفك إنتي ؟
هند : أنا تمام
سديم : وينك طول غيابك عنا ؟
هند : و الله كنت تعبانه شوي
سديم :سلامتك ما تشوفي شر
هند: الشر ما يجيك يا روحي سديم أنااااااا ....
سديم : إنت إيه
هند : انا .... والله أخاف أقولك
هند : أنا حبيت
سديم : الله يرجك ههههههه على بالي فيكي شي طيب الحب مو عيب
هند : بس المشكله أنو ما يعرف
سديم :مين اللي ما يعرف ؟
هند : عامر
سديم :و مين عامر هذا
هند: أقولك السالفه ............. فهمتي علي
سديم : أيوا فهمت و مقدره و ضعك بس المسأله عاديا صارحيه
هند: بس أنا ما أأيد الحب هذا
سديم : الحب يا هند ما يعرف صغير و كبير
هند : طيب من رايك أصارحه
سديم : إيه صارحيه بس قبل ما تصارحيه إنتي إيش اللي شدك ليه ؟
هند : ما أدري أحسو إنسان خلوووووووق و الله دخل قلبي بسرعا و أسلوبه راقي نفس اللي كنت أحلم بيه
سديم : شوفي حبيبتي إنت حبيه ما يخالف بس بحدود و عارفه قصدي
هند : أكيد بس و الله هذا الشخص اللي تمنيته صدق
سديم : يلا عاااااادي كلنا نحب و نمر بنفس الحكايا
هند : خلاص أنا بدخل النت أدخلي أكمل لك عالماسن
سديم : خلاص طيب
هند : يلا باي
سديم : باي
و مرت الأيام وكأنها تاريخ بدأ بقصه حب جديده تضاف لقصص الحب القديمه مثل قيس و ليلى روميو و جوليت
وبعد ما بدأ الحب يسلك الطريق لعامر كان نفس الشعور متبادل و بصدق بين عامر و هند
و تطورت العلاقه لدرجه أنو عامر ما يقدر يشيل هنوده من تفكيره و كمان هند ما تقدر تشيل عامر من تفكيرها
و حصل ظروف لعامر صحيه ماقدر من خلالها يكمل المشوار مع هند
و نفس الطريقا عامر حصلت لها ظروف عائليه ما قدرت تتدخل النت بعدها
و بعد مرور سنه رجعت هند للمنتدى بعد مشاركات متقطعه خلال السنه
و أول واحد أرسلت ليه رساله عالخاص عامــــــر
و كانت مشتاقه ليه مراااااااااا
وعامر نفس الطريقا
و يوم فتح عامر الرسائل الخاصه تبعو
لقى رساله من هنـــــد
مكتوب فيها أبي أسألك و ش نيتك فالي يحبك و يغليك باقي على ذكراه ولا تناسيته
و وقتها عامر كان مبسوووووووووووووووط حده لدرجه كبيره
وفي هالوقت كانت هند تنتظر و بشوق ردعامر
و تتابعت الرسايل بينهم و كل مالها القصه تتطور
ودايم مع بعض عالماسن أوقات يزعلوا و بسرعا يرجعو لبعض
و أوقات ما يدخلو
و الحب اللي بينهم حب حقيقي من قلبين كل واحد فيهم مخلص لثاني
وتعاهدوا على يبقوا دايم لبعض ما يفرق بينهم الا الموت
وعقبالــ ما نشوف أولادكمـ ياهنــــد و عامــــــر..............
مين قال مافي حب حقيقي في النت
في حب حقيقي و الدليل هند و عامر
هذي قصه حقيقيا و مستمرا للآن .........
أبي رايكم بصراحا