ينبعاويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ينبعاويه

تبى الفله والونااسه حيااك بمنتدانا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:17 pm

ياليت تتثبت الين تكتمل..

نبدأ....
القصه تحكى عن بنت في ثاني ثانوي اسمها ( ريما)
كانت انسانه عايشه حياتها يعني منسمه <<<حلو التعبير ابصراحه يعني مو منسمه

لدرجه التنسيم والدلاخه لا يعني عاديه ماهمها الآ الاغاني والبنات وصديقاتها والروحات والجيات وتوسيعت الصدر والمدرسه والابله الفلانيه وش سوت والعلانيه وش حطت


وهالبنت مغروررره علي الشباب بشكل يعني ماتعطي وجهه بس سب وتهزئ

وكان لريما صديقات امل وهديل هم اعز اعز صديقاتها في المدرسه وفي البيت يعنني

و هم نونويعني عشرت عمر

وفمره من الايام دق جوال ريما الساعه 2 ونص بالليل كان يوم الخميس..

ريما شافت رقم غريب قالت في نفسها: اووف من ذا من فجر لله يدق خليني احطه سايلنت واخليه ...

بس اخاف تطلع هديل دقت من تلفون اختها الكبيره عشان يمكن جوالها انقطع عشان الاحد الاتماني

ريما : نعم (رقم غريب تقوله نعم رقم تعرفه ألو) حركات البنيه
المتصل المعفن:الو
ريما:اظن اني قت نعم خير وش تبي..<< البنت حماقيه وبسرعه تعصب
المتصل: وش فيكي معصبه لاتاكليني بس الناس تقول الو اهيلن مو علي طول نعم خير وش تبي انتي وشو عربجيه..؟؟
ريما: اسمع انت محد طلب رايك فيني تسمع انت وجهك اخلص وش تبي مني فاضيه لك
المتصل : اقول انتي شكل تشقين وجهه الشباب شق
ريما: مني فاضيه اكثر كلام معاك اوكيه يالله باااااااي
وصار كل يوم هالشخص مزعجها وجايب لريم الصمرقع ومطفش عيشتها مع انها ماترد عليه ابدا اما نووو في وجهه او ماترد<<<< ماعندها وقت للشكال ذي

وبعد اسبوعين انقطع هذا المزعج الي كان يزعج ريما. ريما مااهتمت له اصلآ

يوم الثلاثاء بالعصر الساعه 4 دق رقم غريب ريما امسكت الجوال وتنحت ياحوووول ماخلصنا من ذاك الاهبل جانا ذا يووه خليني ارد وانا ساكته واشوف وش يبي ذا وإذا شنب اقفل السماعه
وطناش لما يطفش هذا شخص (غير الي كلمها ذيك المره يعني غيره
ريما: ساكته
المتصل : الووووو الوووووو
ريما قالت في نفسها: ذا صوت زي البنت بس شكله انه ولد يستهبل خليني ارد واشوووف>>>> ياحبها للقافه وطواله اللسان هالبنت
ريما: الوو ايوه نعم المتصل: هلا قلبي وش لونك
ريما: متنحه ريما في قلبها: يؤؤؤؤؤ ياحوول وبعدين صدق زي ماقالت هدول اللقافه شينه وش اسوي بذا الحين
المتصل: الو الو وش فيكي بسم لله عليك
ريما:<<<معصبه وواصل اللميت حقها...اسمع انت وربي مني فاضيه لك تسمع فاهم ولاتدق مره ثانيه لايصير شي مايعجبك يالله باااي

ويوم من الايام في المدرسه وبالفسحه ريما مع هدوول وامولي
ريما: تدررون امس دق واحد علي حسبته بنت طلع ولد شكله يستهبل ياشين الاستهبال علي العيال بااايخ<<< اعذرونا ياشباب ترا البنت ماتواطنكم بعيشه الله

هدول: ياشيخه العيال نصهم إهبال آآخ لو اني عندك ذاك اليوم كان مسحت بوجهه امه البلاط ناس قليله حيا<<مسويه رامبو هي وراسها
امل : اقول انتي وهي يعني مسوين شي يالله بس بطلو هرج ولا يكثر تراها صفرت وانتو تتميلحون يالله خلينا نصف احسن من العيال والهبال حقهم وبعد مارجعت ريما من البيت , ريما علي طول ماعندها وقت حتى تسلم علي امها
آنجلا << اسم شغالتهم المصونه
ريما: آنجلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين الغدا ها لايكون ماخلص وربي ازنطكي اذا ماخلص
آنجلا وهي معصبه: إيش في انتا ياريما انا في استنا بابا انتا واخوا انتا يعني انتا بس في اكل
ريما وهي مكشره: اقوال اسمعي ياام السان حطي وبلاكثره كلام وبابا الحين بيجي يعني ماتعرفين انه بيجي الحين يالله حطيه ونواف الحين بيجي من الروضه بس الطريق زحمه حطي وانطمي
آانجلا<<< تقرقر تسبسب بالفلبيني
ريما: تدرين ياآنجلا << طاحه يدها علي كتف آنجلا ومتكيه ودي اتعلم لغتكم عشان اعرف وش تهذرين انتي وهالراس حطيه وانتي انسانه محترمه احسن لك
ابلعت ريما وزطت وسدت جوع بطنها وراحت تنخمد وهي حاطه راسها علي السرير وتبي تاخذ القيلوله وشوي...
علموه اني احبه قلوله ليش الهجر <<نغمه الجوال
ريما: ياحوول وش يبي ذا خليني ارد واوقفه عند حده يؤؤ علينا نشبلي نشبه
ريما وهي معصبه وبدون توقف: نعم خير وش تبي انا ماقلت لاتدق علي مره ثانيه ماتسمع انت ولا تستهبل يااخينا
المتصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي للبنات الحماقيات يازينهم يجنينون
ريما: تحبهم ماتحبهم ماهمني تسمع انت وجهك اخلص وش تبي
المتصل : يعني قلت اسمع صوتك الي زي النونو ياقلبووووووووووسي
ملاحظه هامه جدآ... ريما صوتها زي الورعان
ولما تقلدهم يطلع يجنننن
ريما: نعم وشوووو ورعان ؟؟ ورعان الي يشيلون راسك ذا الفاضي يالله اقلب وجهك<<<اسلوبها عربجي مع الشباب اعوذ بالله
المتصل : وشو اقلب وجهي وربي صوتك نونو بالله كم عمرك انتي
ريما: اقول تراك زودتها وشو كم عمري انت شكلك يبغالك تفله في نص وجهك علشان تتادب ياقليل الحيا احترم نفسك اوكيه يالله ضف ....
طوت طوت طوت<<قفلت السماعه
وكل دقيقه إلا هو داق و وريما خلاص لازم اخليه يوقف عند حده فكرت ريما الحبيبه وقالت في نفسها خليني ادق علي هديل
دقت ريما عليها
هدوول: هلاااااااااااااااااا ولله
ريما: هلا يالكمخه عادي<<<ميانه مافيها شي
هديل: ها وش تبين
ريما: وجع بسم لله جايه اسمع صوتك الجذاب << تستهبل
هديل: خخخخخخخخخخخخخخ ريما اخلصي وش عندك لاتتميلحين
ريما: ياحبي لكي ياقلبي يابعدي
هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لهبالك هلا
ريما: هدولي
هديل:هااااا
ريما: في واحد مزعجني الي قلتلك عنه بالمدرسه وش رايك احول لكي اياه وتهزئينه
هديل : شوفي ياقلبوو تقدير لكي ولاان كل اخوانك طاسين ويدرسون برا يعني كل اخ في ديره وان انتي قاعده في البيت مع امك وابوك واخوك الضغنون الورع ذا خلاص ابهزئه<<< لازم المقدمات الي ماله داعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:17 pm

ريما: ياقلبوو اموووواح علي هالخشم الي زي بيدنجانه مقليه
هديل : خخخخخخخخخخخخخخخخ يالله حولي تراني فاضيه الحين
ريما: اووكيشن خليه يدق واحولك بس لااوصيك بالتهزيئ ها يعني ابغاكي شديده يابعد مصاريني انتي
هديل: عشان مصارينك اسوي كل شي يابعدي
وسكرت ريما من هديل وشوي يدق الاخ المزعج ذا وتحوله علي طول الي هديل
هديل قبل لاترد: احم احم <<تضبط الصوت عشان يطلع رزه ويصلح للتهزئ
هديل: الووو<<< انسانه عادي تقول الو لكل من هب ودب
المتصل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: الوووووووو انت هيه
المتصل: وين ذيك الي ردت علي
هديل : اي ذيك
المتصل: هذيك الي صوتها زي النونو ياقلبي
هديل: مافي الا انا وهذا رقمي انا وش تبي انت
المتصل: نصاابه عطيني ذيك ياويل قلبي منها الحماقيه ذيك
هديل: اقولك هذي انا اخلص وش تبي
المتصل: اقول وش جابك انتي يامايعه الي ذيك الحماقيه الي صوتها يوووووه يسطل هديل:<<< تحطكت
المتصل: انتي هيه وين ذيك بالله ابغى اكلمها
هديل: اقول لاتكثر هرج وش تبي تدق عليها وتزعجها
المتصل: ولله ماازعجها انا دايم ادق عليها اوقات العصر والمغرب يعني مو ازعاج بس احب اسمع صوتها ياحبي للبنات الصغنونات المغرورات الي فيهم عصبيه وربي يجنووون
هديل: انا ماطلبت رايك بصوتها ولا باسلوبها اقول للمره الاخير ابعد عنا احسن لك تسمع يالله ضف انت شكل الكلام ماينفع معك غبي باااي
طوت طوت طوت..... سكرت السماعه
المتصل يقول في نفسه .. يازين ذيك البنيه هي وذاك الصوت والعصبيه الي فيها ياويلي انا <<<مسوي العاشق الولهان
هديل دقت علي ريما
ريما:هلاااا بشري
هديل: وش هالمايص الي حولتيني اياه
ريما :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش؟؟؟
هديل: وشو الي ليش يقعد يقول وين ذيك الي صوتها يجنن الحماقيه المغروره
ريما: مين ذيك؟؟؟؟؟؟
هديل: ياربي يالغباء الي فيكي يعني هو من كلم احد غيرك ها
ريما: وش دراني ان يقصدني انا
هديل: هههههههههههههههههه يقول انك مغروره
ريما: انااااااااااااااااا؟؟؟!!!!!!
هديل: ايه وش بلاك تنحتي يابعدي اي ولله صادق انتي مع الشباب جنيه حشا الي يشوف برائت وجهك مايقول ذا اسلوبك مع الشباب الي زي التماسيح
ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ماعلي منه اي صح انا مع الشباب مغروره بس توني ماوريته شي من الغرور والجنيه
هديل: اسمعي ريمووووو
ريما: هلاقلبي آمري
هديل: ذا شكله يستهبل ولاتردين عليه
ريما: ابشري طال خشمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هديل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هديل: لا ولله صدق اتكلم
ريما : من قالك اني ابرد عليه يخسي المتخلف ذا
هديل: ريمو
ريما: هلا
هديل : من متى وهالمتخلف يدق عليكي وتردين عليه تهزئينه
ريما: اممممممممممم من حوالي اسبوع واكثر ورديت عليه حوالي 3 مرات بالاسبوع ياشيخه كل يوم يدق وذا مارديت يعقد يدق لما يطفشني
هديل: اها اوكيه ماعلي منه اسمعي
ريما: هااا
هديل: تطلعين معاي للمملكه اليووم؟؟
ريما: اسأل ابي العزيز وارد لك خبر
هديل: اوكيه سي يوو
ريما: اوكيشن
هديل : باااااايو
ريما: بااااايو
وفي المدرسه وكان يوم سبت كان حصه فراغ جالسه هديل وريما فوق الطاوله وامل علي الكرسي هديل قاعده تزط سنكرس وتسال ريموو
هديل: ريمووو
ريما: هلا
هديل: ذاك المزعج مادق عليكي
ريما: يووه لاتذكريني فيه طلع في راسي الشيب كل مااحط نو في وجهه يرجع يدق وكل ماارد عليه يدق تصدقين بعض الاحيان يدق اكثر من 14 مره
هديل: كممممممممممممممممممممم؟؟
ريما: وش فيكي تنحتي اي اكثر من 14 مره
هديل: لاهذا الولد مو معقول ابدا
امول : عن وشو تهذرون انتي وهي
ريما: عن واحد مزعج كان يزعجني
هديل: تخيلي ياامووول اني رديت عليه بعد ماحولت لي ريمو المكالمه يسال عنها
امل: عن مين.....؟؟الغباء دارج في الشله
هديل: جتنا الغبيه الثانيه عن مين يعني
ريما: عني انا ياامول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:18 pm

امول: اهاااا طيب طنشيه
ريما: وربي اطنش بس اعوذ بالله يقهر
امول: خلي ابوك يرد عليه
هديل: وشوووووووو تستهبلين انتي وشو ابوها خير وحنا وين رحنا وطوالت السان ريما وين راحت
ريما: اي صح ابخليه يعووف بنات خلق لله مايخسي اشاكله
امل: اي صح حنااااااااااااااا قويات وماعلينا منه<<< ياحليل المراهقه تخلي الشخص يتخيل انه سوبر مان فجاه
وصار هالشخص شغله الشاغل انه يسمع صوت ريما وصراخها وتاهزئها بس يبي يسمع صوتها حتي لو بس كلمه نعمممم الي دايم تقول ريما له
صار ذا الشخص اذا ماسمع صوت هالبنيه ينجلط صار يدق عليها لمده اكثر شهر وهو علي ذي الحاله يااما ريما ماترد عليه او تحط له نو في وجهه او تازئه وتتوعد له وهو مره مبسووط بالشي الي تسويه ريما فيه اهم شي يسمع الصوت

كان الشخص المزعج ذا دايم يكلم بنات وكان حلو مو مره يعني مملوح وكل البنات تحت سيطرته وكان اسمه (مشعل) عمره (24) ويوم من الايام راح عند خويه محمد

محمد: هلااااااااااااا وينك وهو قاعد يسلم عليه
مشعل: ولله مشاغل
محمد: علينا يانصااب وينك الي اول نطلع كل يوم ونستانس وماتخلي مكان الي قاط وجهك فيه الحين صاير ماتطلع ابدا الا قليل
مشعل: آآآآآآآآه بس
محمد: وش فيك

وللحديث بقيه سوالف مشعل مع صديقه..
مشعل: وحده يامحمد جابت لي الجنون
محمد: نعم وشوووووووو مشعل الي كل البنات وراه المغرور الي اذا وحده ماجته تركها وسفها وحده تجننه ياكبرها عند ربي خير مين ذي
مشعل: مادري
محمد : نعمممممممممم وشو ماتعرفها
مشعل : والله مااعرفها ولاهي تعرفني
محمد: كيف يعني مني فاهم؟
مشعل: زي ماقلتلك
محمد: قلي السالفه من اول
مشعل: شوف بندر عطاني رقمها الي كان يزعج ريما قبل مشعل وقطع عنها
ومادري من وين جاب رقمها بس قالي انها مره قويه وانه ماقدر عليها وقال حاول معاها انت ومره دق عليها بندر قدامي سمعت صوتها مررره يجنن يامحمدصوتها مره نونو ياقلبوووسي ومغرررروره مررررره وماتعطي وجهه مع اني قلت لها اني معجب فيها بس مافي فايده وربي صار لي معاها شهر وهي ميبسه راسها
محمد: طيب وبندر وش صار معه
مشعل: هو قالي اول حاول معاها عشان تلين راسها معي بس انا طحت فيها
محمد: طيب بندر يدري انك طايح فيها
مشعل: قلتله
محمد: وش قال ؟؟؟؟؟؟
مشعل: ماقال شي وبعدين هو قطع عنها عشان هي ماترد عليه
محمد: وليش ماتسوي زيه وتفك نفسك من ذي الورطه
مشعل: ولله يامحمد ذي البنت الي كنت ادور عنها من زمان
محمدك وشو بلا استهبال بس
مشعل: ولله مااستهبل وبعدين ادمنت علي صوتها اذا ماسمعت صوتها ماادري احس شي ناقص وياحلو تهزئيها روبي يجننننن
محمد: والبنات الثنيات الي تكلمه
مشعل: يخسوووووووووووون ذولي مايسون شي عند ذيك المغروره ياويلي وربي ذي تاج راسهم وش تبي هذوليك قليلات حيا
محمد: طيب انت انسى الموضوع الحين
مشعل: ياربي مني قادر
محمد: اسمع شيلنا من ذا الموضوع المهم تراني ابسافر للبحرين
مشعل: وليش؟؟
محمد: ابروح اهناك بنات علي كيفك وسنيما وياعمي تعرف المزاج انت
مشعل: طيب انا ابروح عندي شغل الحين
محمد: الحين جاي تقولي عن الي مجننتك وتبي تطس بس يعني
مشعل: يااخي لما اخلص شغلي ابقعد علي حلقك وش تبي بعد
محمد: طيب ادري انك بتنسانا بس ماعلينا
محمد يسلم علي مشعل ومشعل طلع وراح ....................
ويعد مامر شهر واكثر علي تاهزي ريما لمشعل وسبها له وعدم ردها لمكالمته
قام مشعل دق علي زيد ولد خاله
زيد: هلاااااااااااااااااااا ولله
مشعل: هلا فيك
زيد : وينك ماتدق يااخي
مشعل: هذاني دقيت
زيد: اي حط اعذار
مشعل: وش مسوي بالكويت وش اخبار الكويت من دوني
مشعل سعودي عايش بالكويت طول عمره وانولد اهناك وكان هناك الي ماكبر وتوظف بالسعوديه يعني كل اهله وعمامه بالكويت الا هو واخوه احمد المتزوج وعنده ولد صغير ومشعل ساكن عند اخوه ذا المتزوج)
زيد: وربي ماتسوا البنات يسالون عنك وين ذا الي شعره طويل
مشعل: هههههههههههههههههه قلهم خلاص مشعل لوحده ثانيه وبس
زيد: وشوووووووووو افا في وحده ثانيه ومانقولنا
مشعل: ها لا بس وحده احب اسمع صوتها يعني معجب بشخصيتها
زيد: نعم وشو تحب تسمع صوتها لاشكلك تنكت ياشيخ طير عني قال تحبها
مشعل: زيد لاتستهبل انت اسمع صوتها وشوف يمكن اسلوبها مايعجبك لانها حماقيه وقوي<<اخس ياريما صرتي قويه والشباب يحلفون بقوتك
زيد: وشووووووو حماقيه لاياحبيبي مني ناقص حماقيات يكفي الوالده لله يطول بعمرها
مشعل: طيب اوكيه وش رايك اسوي مكالمه جماعيه معاها
زيد: ياشيخ انت شاقي نفسك مع البنت ذي ليه يعني وش فيها زود وبعدين البنات كلهم واحد وبعدين كم صارلك معاها عشان تقول حب ولا اعجاب
مشعل: يااخي انا مو قصه حب ياشيخ بس اسلوبها يعجبني مرررررررره تذكرني بمها <<مها وحده كانت بالكويت كان مشعل يلاحقها بالسياره
قالها : وربي اني ابيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:19 pm

قالت له: انا لزوجي وبس بعدها خق فيها
يعني بالمتخصر المفيد مشعل يحب نوعيه البنات الي ماتهين نفسها للشباب يعني المغروره الي لها لسان يعني الي توقفه عند حده لانه متعود ان كل البنات يجونه باشاره وحده
نكمل الحوار الي بينهم
زيد: طيب شوف دق عليها من تلفون شغلك وشبكني معاها وهي مهي درايه
مشعل: اوكيه بس لاتتكلم ولا كلمه عشان ماتشك بشي ابخليك تشوف بعينك
زيد:مشعل
مشعل : هلا
زيد: انتبه من ذي البنت اوكيه
مشعل: وش شايفني نونو
زيد : لابس مدام بدايتها كذا شكلك بتروح فيها
مشعل: ولله يازيد بصراحه انا اول كنت استهبل عليها بس الحين وربي لااا
زيد : ماعلي منها المهم متى تكرمت الاخت وتنازلت وردت عليك هذا ايذا ماقفلت السماعه بوجهك وردت اشبكني لاتنسى ابشوف مين ذي الي جابتك
ياوووووووووووووولد
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه
وخلص مشعل مكالمته من زيد
--------------------------------------------------
نروح عند ريما-----------------
يوم كانت ريما عازمه امل وهديل علي بيتها يوم الاربعاء تعرفون سوالف البنات علانه مسويه كذا فلانتانه ماسوت كيذا
ريما وهي مسويه انها ربت بيت وتقدم لهم الحلى
هديل: اشك انك انتي الي سويتيه
ريما: تلايطي بس انتم منتم وجهه ان الواحد يحوس نفسه في المطبخ عشان يسويلكم حلا
فجاه يرن جوال ريما فجاه >>> علموه اني احبه قلوله ليش الهجر
ريما تنحت في الجوال
ريما: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه وبعدين مع ذا ماينفع معاه شي
هديل : بالله خليني ارد عليه التنح ذا
ريما: لااا انتي اسلوبك مره غبي معاها نبغا نجرب شخص اسلوبه كويس يمكن يستحى علي دمه ويبطل
هديل وريما يناظرون امل بنظره<<<هع هع هع
ريما وهديل : امووووووووووووووووووووووووووووووووله
امل: يووه نعم خير تناظروني كذا ها لاانا ماابغى اخاف منهم
هديل: نعم نعم حبيبتي خايفه ليش بياكلك هووو ها
ريما: بليز لو سمحتي امول يمكن يستحي انتي اسلوبك مره حلو ومؤدب مو زي انا اهاوش واعصب واسب وهديل تستهبل وتتطنز
هديل: يالله بسرعه قبل لايقفل اخلصي
امل : متنحه
ريما : يالله ترني فتحت الخط ردي بسرعه
امل: وهي مرتبكه
امل: الوووووو
مشعل: مرحبا مين انتي؟؟
امل: وهي مرتبكه وتاشر لهديل وريما وتقول بصوت واطي( وش اسوي يقول مين انا(
هديل بصوت واطي : ياهبله قولي نعم وش تبي
امل: نعم يااخي لو سمحت لاتدق بليز لوسمحت يعني
شوي ويدخل اخو ريما نواف الصغير الي عمره 5 بالروضه
نواف: ريموووووووووووووووو
امل : تنخرع وتقفل السماعه بوجهه الرجال
ريما : ياهبله ليش قفلتي السماعه بوجهه
امل: مادري ارتبكت
هديل: اوووف منكم مااهبل منك منها
نواف: متنح وعلامه استفهام فوق راسه؟
ريما: نواف وش فيك متنح وش تبي ها
نواف: ها لابغيت اقولك ماما تقول بكره تقومين الساعه 10 ونص
ريما: وليش انشالله؟؟
هديل : نعممم ريموو وش تبي امك قال 10 ونص وبكره الخميس
ريما: يووووووووه ياربي بكره عشان بيت خالي عندهم عزيمه غدا ولا زم المساعده انتي عارفه عاد
امل: انتي وهي ماتسمعون الجوال يرن
ريما: اي صح
امل: ارد عليه
هديل : وشو انتي يالهبله تردين وهالورع عندنا
ريما: اي صح حبيبي نواف خلاص شكرا علي المعلومه ورينا مقفاك لو سمحت
نواف: تيب
امل ردت : الوووو ايوه
مشعل : الو ليش قفلتي السماعه بوجهي
امل وهي حطت سبيكر وتقول :إيش وش تقول
مشعل: اقولك ليش قفلتي بوجهي ومين انتي عشان تقفلين بوجهي انا
ريما: وهب معصبه<< وتقول وش يبي ذا قال ليش قفلتي قال خووش ولله
ريما: وشووووووووووووووووو وش تقول تخسي انت وجهك عشان نرد عليك يالغبي
مشعل لما سمع صوت ريما: ياقلبي انتي ليش الثقل ذا حرام عليكي
هديل : اقلب وجهك قليل حيا
مشعل<<< قاهرته هالبنت مسويه شي
مشعل: انتي محد كلمكي ابغي ذيك الثانيه
ريما:متنحه
هديل وامل يناظرون ريما بتتنيحه
ريما: خيررررر وش فيكم متنحين فيني كيذا
هديل : لابس معجبين فيكي وش رايك يعني
مشعل: الووو الووو وين ذيك؟؟
هديل : اقول تراك ابلشتنا وين ذيك وين ذيك ماتبك ذيك لو تموت ماراح تعطيك وجهه تسمع
مشعل: محد كلمك انتي وبعدين ماطلبت رايك ايذا كانت تبيني ولا ماتبيني
هديل: اشوف طولان لسانك تراني معطتك وجهه اكثر من اللزوم شكلي
ريمابعد ماشافت انه قلل ادبه علي هديل وهديل انرفع ضغطها : اسمع انت خلك رجال واقلب وجهك تسمع ولله لو كنت احلا واحد بادنيا تفله بوجهك استخسرها فيك ماتخسي الا انت يالله ضف
مشعل<<< متنح مو مصدق ان بنت تقوله كيذا
طووووت طوووت <<سكرت بوجهه
هديل: ليش قفلتي بوجههi??
ريما: يضف وجهه مسكين ياقلبي يفكرني مثل بنات خلق لله مايخسي الا هوو
امل: اي ولله يخسي
هديل: اي ولله صح
عند مشعل بعد ماقفلت ريما السماعه بوجهه
مشعل يقول في نفسه وهو لحدت الحين متنح حشا وشو ذي جبل بس وربي اجيبك اجيبك بالطيب بالقوه اجيبك ولله لو انط من جدران بيتكم انط وتشوفين
مشعل قال في نفسه خليني ادور شي ممكن يهز اي بنت
قال خليني ادق علي زيد
مشعل يدق علي زيد............
طوت طوووت الخط يدق
زيد: لك اهلا وسهلا فيك خيوووو <<يتكلم سوري مسوي نفسه شي
مشعل: هلا فيك اخبارك
زيد: اكتير اكتير منيح انتا كيفك
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههه لاتتكلم سوري شكلك طالع طعس فيه
زيد: ابشر طال عمرك
مشعل: زيد
زيد: هلااااااااااا
مشعل: تبي تسمع صوتها؟؟؟؟؟؟
زيد: مين ؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: وش فيك تنحت البنيه
زيد: اها صاحبه الجلاله ولله ماوراي شي نسمعه
مشعل: اسمع
زيد: هلا
مشعل: ابغاك تقنعها اني معجب فيها اني ابيها موووت بس قلها اني ابيها موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت يااخي افهم
زيد: نعممممم نعممم وشو تبغاني اقنعها هذا انت وانت صاحب الموضوع معطتك الطرشه وانواع الطناش وشلون انا
مشعل: يااخي وش عليك انت جرب وبس
زيد: شوف اوكيه بس اذا عصبت وهاوشت وربي ابسكر وربي اني اخاف وخصوصا البنات وربي عليهم السان اعووذ بالله
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
زيد: يالله شبك خلينا نشوف هالصوت
مشعل : ون منت
---------------------------------
نروحـ عند ريما الي كانت توري هديل وامل الملابس الي شرتها من زارا<<<
مسويه نفسها شي
هديل: ريموووو وش هالبلوزه المتمصلخه
رريما: وشووو اقول ضفي بس تراها كت وش فيها يعني
امل: هديل لاتسوين نفسك مطوعه نسيتي نفسك لما كنتي بحفله D.j الي سوتها ساره وش كنتي لابسه كنتي لابسه بلوزه كت ونص الظهر طالع بعد ولا نسينا ماكلينا
هديل:<<<<<< متنحه ومتفشله ومهي قادره تتكلم
ريماوامل: لقطييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وجهك
ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل: وش فيها يعني نسيت طيب
امل: اجل لاتتفلسفين مره ثانيه
ريما: بس انتي وياه ايذا تبون تتهاوشون ترا بيتي يتعذركم ولله مني ناقصه مهاوش
امل: نعمممممممممممممممممم
هديل: وشوووووووووووو ياست الحسن والجمال
ريما: ها لاكنت امزح هووووو وش فيكم
امل: اي حسبت
هديل: عشان ازنطكي وادفنكي هنا
وشوي يرن جوال ريما <<< عارفين النغمه موب لازم اقولها يعني
ريما : يوووووووووووووووووووووووووووووووووووه وش يبي ذا اوووووف خليني احطله بزي احسن
هديل: مين ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما: اووف الغبي ذا
هديل: خليني ارد عليه اصلا هو مو طايقني بعيشه لله خليني استهبل عليه شويه
ريما: لا وشو خير انتي عيب
ولله قامت الاخت الحبيبه هديل واسحبت الجوال من يد ريما وردت
ريما<<< متنحه ومو مستوعبه حركه هديل
هديل: الوووووو
مشعل: هلا ولله وينك انتي
هديل: اناااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشعل: هذي انتي ضفي بس وين ذيك
هديل: وشوووووووووو اضف انت الي ضف قليل حيا متخلف استيوبد
ريما خلاص لما طلع بلسانها شعر من كثر التهزئ والتوعيد قالت في نفسهاخليني اشوف وش يبي وبعدها ارزع الخط بوجهه ولا يحلم اني ادر علي
ريما: عطيني اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:19 pm

هديل: متنحه
مشعل لما سمع صوت ريما وهي تقول عطيني اياه قال << خلاص هذي اكيد لينت راسها اووف اخيرا
ريما: نعم خير هذي انا وش تبي خير
مشعل: وش فيكي معصبه وربي ياحلوك وانتي معصبه
ريما: اقول وش تبي واخلص ولا يكثر تسمع
مشعل: طيب انا ابعرف ليش ماتعطيني وجهه ممكن اعرف ??
ريما: تبي تعرف اوكيه ...لاني ماتربيت علي تعطيت الوجوه ومو انا الي اخون ثقه ابوي واهلي فيني وياحبيبي ا نا ابوي لما اعطاني الجوال قالي هذا الجوال و سمعتك امانه برقبتك وانت تعرف ان اول طريق للضياع للبنت هو الجوال وانت اكثر واحد عارف هاشي وقبل لاارزع الخط بوجهك حط في بالك زين مو كل بنت تبيع نفسها برخيص حتى لو اقل شي وهو الجوال فهمت هذا جواب سؤالك وحله بااي
طوووت طوووت <<< سكرت السماعه بوجهه
زيد كان بالخط وسمع كل شي ومتنح من حلات الصوت اولاوثانيا من كلام البنت الي يسكت اقوى رجال
زيد وهو متنح: مشعل
مشعل وهو كمان متنح بعد: ها
زيد: اعذرك يااخي وربي عليها صوت وعليها كلام اعووذ بالله وربي انا تنحت ماشالله عليها قووويه ولله الي قلته عنها وربي مو غلط
مشعل: وربي انها داخله مزاااااااااااااجي ياناس وووووووووووووووووولله
زيد: اي ولله من جد البنت كفوو ولله من كلامها باين انها شي صح انا مااعرف عنها شي بس من جد كفوووو
مشعل وهو متنح ومسطل ومو مستوعب ان بنت توقفه عند حده وتسكته
زيد: مشعل الوووو الووووووووووو وش فيك
مشعل: هااا وربي متنح من كلامها انا الي بنت ابوها ماتقدر تسكتني ولا تقدر تقول كلام زي ذا
زيد: اي ولله بعذرك يااخي ولله البنت شي وشكلها قوويه بس صوتها يالبي صغنون
بس ولله انا الي اقولك خلك ورها واصبر هذي شي رهيب غير بنات خلق لله
مشعل: وتقولي بعد مافيها زود عن البنات الي تكلمهم
زيد: اي صح بس شوف انا مااعرفها بنت بس يااخي مدام صارلك معاها اكثر م شهور ونص وماترد عليك وطناش و انت الي بعمرك ماقلت لحد حتي مع بناتك الي تعرفهم يعني مااعرفك انا انت تنفظ الوحده نفظ وربي وبعد تجيك علي الاربع اما ذي تقولها كلام معسول لا ونصه طالع من قلبك ولا حركت ساكن عندها وربي ذي ماادري وش اقول بس بالتوفيق انشالله
مشعل وهو مو مصدق ان النونو ذي يطلع منها كلام سكته بس من جواه مبسوووط ويقول ولله انك كفووو وتستاهلين الصبر وربي
زيد: مشععععععععععععععععععععععععععل وينك ياخي الوووو اكلم نفسي ان
مشعل: ها يااخي وربي معاك
زيد: معاي اي هين ادري انك متنح مع ذيك بس من جد عليها صوتتتتت ياويلي ياقلبوووسي
مشعل: ههههههههههههه حلو صوتها صح مثل النونو
زيد: اي ولله زي النونو المهم ماطول عليك ابروح اجيب الوالده من السوق تعرف انت الحريم الحين تقوم علي
مشعل: ههههههههههههههههه طيب روح
زيدك تامر شي ياالحبيب
مشعل: ابد سلامتك ورضاك
زيد: اسمع لااوصيك بااخر الاخبار مع الحبيبه ها
مشعل: تامر انت
زيد: يالله فمان لله
بعد اخر مكالمه كلمت فيها ريما مشعل وبعد ترزيعت الخط بوجهه
صار مشعل يدق عليها بعدها وريما انواع الطناااش
بعدهااااا غاااب مشعل لمده اسبوع لظرروف لا انا ولا صاحبه القصه نعرفها بصراحه اعذورنا يعني
بعد مرور اسبوع علي غياب مشعل وعدم اتصاله بريما بدا الاسبوع الثاني وريما مرتاحه نفسياً لان محد يدق علي جوالها ومافي اي ازعاج ووجعه راس ونست مشعل ومكالماته
.................................................. ...........................

الاسبووع الثاني اول يوم وهو يوم السبت يومـ المدرسه يعني>>اكرهه ذا اليوم
ريما سلمت علي الشله
ريما: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي صبايا
امل: هاااياتت
هديل: هلااااااااا ولله <<( ترد زي العربجيات
ريما: وش فيكم واقفين قومو خلينا نتمشى نشم هووووووااا شوي
هديل وامل: يالله
ريما وهديل وامل يتمشوووون وشوي تمر استاذه مضاوي من بعيد>>تدرس ريما وهديل وامل احياء لانهم داخلين علمي من زود الدفاره يعني
هديل : يوووووووووووووووووه وش تبي ذي
امل: هشش بس الحين تسمعك تراها قربت
ريما: هلا استاذه مضاوي صباح الخير
مضاوي:هلااااااا ريما صباح النور
هديل: استاذه اشوفك جايه عندنا اكيد في شي << انسانه وقحه وماهمها احد
امل تنغز هديل وتقولها بصوت واطي: انتي وشو عيب اصغر اخوانك هي
هديل: مستغربه
مضاوي: اي بغيت اقولكم ان عندكم كتابه موضوع عن الغدد الي في الجسم ووصلو الكلام هذا لكل بنات صفكم وكل بنات ثاني علمي
هديل: وشوووووووووووو مووووووضووع
مضاوي: اي موضوع وش فيها وهذا اساسي عندكم عشانكم علمي؟؟
ريما: يااستاذه ندري اننا بعلمي بس مررره صعب وبعدين وين نلقى معلومات عن الغدد
امل: والمواضيع هذي يااستاذه يبغالها عقل
هديل تقول بصوت واطي : اوووووووف
مضاوي :لا عقل ولا شي روحو المكتبه وتلقون كل شي عن الغدد يعني مايبغالها شي
مضاوي: و بعدين لاتنسوون تقولون للبنات اوكيه
ريما: اوكيه
وبعد ماراحت استاذه مضاوي...............
هديل: وشو ذي قال موضوع قال وربي انها مهبوله الابله ذي
ريما: وشو مهبوله انتي خيررررر
امل: هديل متى بتبطلين قله الادب حقتك افرضي انها اسمعتك

هديل: وشلون تسمع يالذكيه انتي وهي معطتنا مقفاها ها؟؟
ريما: يالله تراها صفرت وانتم تقرقرون يالله بس قبل لاتاكلنا استاذه ناديه الحين
بعد مرور هذا اليوم بالمدرسه ودعت ريما صديقاتها عند باب المدرسه وركبت السياره
ريما: ستيف <<< اسم سواقهم الاندنوسي) يالله استعجل وديني علي البيت بسرعه ترا راسي شوي وينفجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:20 pm

ستيف: مافي روه بيت لازم جيب هدا نواف من بيت خال انتا
ريما: وشوووووو وش وداه هناك هالبصوه ذا ياحوول وليش ماجبته قبلي وش تستنى انت وجهك
ستيف: انا في سوكوول كتير ماما
ريما: اي شغل انت وراسك بس هذا الي فالح فيه في سوكوول في سووكول
سيتف: ولله انا في كتير سوكول ماما عشان هدا سياره جيب في كربان انا في ودي كراج
ريما: اي حط اعذار انت وجهك ياالاثوول اوووووووووووووووووووف
ستيف:<<<(مو فاهم وش تقول
ريما: يوووه وين جوالي ياحوووووول ستيف عطني جوالك بسرعه مادري وين انقلع جوووالي
ستيف: انا مافي رصيد ماما
ريما: يانصبك قال مافي رصيد قال اي ذي كثر منها شكلك تغازل فيه انت وجهك عطني بس يالله اخلص
ريما اخذت جوال ستيف تدق علي (مي) <<(بنت خال ريما الكبيره )
<<<طوووت طووت يدق الخط
مي: الووو ايوه
ريما: هلا مي
مي : ميييييييييين???
ريما: ياشين اللقافه بس انا ريما بنت عمتك مين يعني
مي : هلا ريما رقم مين ذا
ريما: يوووه وربي مني ناقصه للقافتك الحين وين نوافوه عندكم
مي: ههههههههههههههههه اي عندنا
ريما وهي معصبه : وش وداه عندكم هالبصوه ذا
مي: يااختي وش فيكي معصبه يااشيخه سواقكم تاخر عليه اخذه مشاري معاه نسيتي ان هو ومشاري بنفس المدرسه
ريما:يوووووووووووووووووه نسيت طيب قوليله ينزل الحين تراني قربت
مي: وشوو انتي خير انزلي تقهوي
ريما: اقول مسويه نفسك شي انت وجهك قال اتقهوا قال ياشيخه مني فاضيه راسي شوي بينفجر
مي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لكي وانتي معصبه طيب ابخليه ينزل
ريما: يالله بااااااي
مي : باي
وتروح ريما البيت بعد مااخذت نواف من بيت خالهاااااا وتغدت وراحت تاخذ القيلوله <<< القيلوله هذي لازم في عائلت ريما
وناااااااااااااااااااااااااامت ريما وهي مرتاحه وشوي تسمع طق باب <<( باب غرفتها)
كاان نواف الورع
نواف وهو يطق : ريمووووووووووووو ريموووووووووووو قومي جيت ميمي بنت عمتي ساره
ميمي بنت عمت ريما من ابوها وهي اصغر من ريما بثلاث سنين يعني بثاني متوسط وميمي وريما علاقتهم مو ذا الزود لان ميمي شوي تغاااار من ريما يعني ميمي بس كيذا عشان القرابه الي بينهم ولا مو ذاك الصحبه
ريما وهي مالها نفس تقوم من السرير : هااااااوش تبي انت اقلب وجهك لااجي اكفخك الحين
نواف: اقولك ميمي بنت عمتي ساره هنا افتحي الباب
ميمي: ريمااا قومي يالعنز تراني جيب هوووووو كل ذا نوم
ريما: يوووووووووووووووووووووووه ياحووووووووووووووووول وش جابك انتي الحين
ميمي: اقول بلا كسل وقومي فزي وافتحي الباب
وتقوممممم ريما وتفتح الباب وهي فيهااااااااااا نوووووووووم
ميمي : صباح الخير توك تقومين تر صارت الساعه 8 وانتي ماقمتي
ريما: ياشيخه ماحسيت كان راسي يوجعني اليوم ورحت ونمت وماحسيت بنفسي ميمي: هههههههههههههههههههه طيب روحي غسلي وجهك وضبطي كشتك ترا عيب اشوفك كيذا
ريما: ههههههههههههههههههه طيب ابروح للحمام واجي مني متاخره
ميمي: لاتتاخرين
ريما: لا وشو بسرعه واجيكي انطقي هنا لما اجيك
ميمي: اوكيه
كانت ميمي جالسه في غرفه ريما تستناها وشووووووووي
<<<يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرن جــــــــــــــــــــــوال ريما
ميمي تناظر الجوال الا رقم غريب كان رقم مشعل بس ميمي ماتعرفه ولا تدري مين مشعل اصلا
ميمي قالت خليني ارد اشوف مين
ميمي: الوووووووووو
مشعل<<( مستغرب هذا مو صوت البنت ذيك قصده ريما) قال خليني ارد واشوف مين تطلع ذي بعد
ميمي: الووووووووووو الووووووووووووووو
مشعل: مرحباااااااااااااااااااااااااااا
ميمي: مرحبيتن ياهلااا مين??
مشعل ( يووه وش اقولها الحين(
ميمي: الوووووووووووو
مشعل: هلاااااااا
ميمي: ايوه هلا مين تبغى
مشعل: انتي صاحبه الجوال هذا
ميمي: لا ولله صاحبه الجوال مو موجوده مين يبغاها
مشعل: طيب انتي مين
ميمي: انت مين تبي بالضبط وبعدين اقولك مين انا
مشعل: ابغى صاحبه الجوال
ميمي: مين اقولها???
مشعل: انا ابغاها انتي بس قوليلها وهي لما ترد تعرفني
ميمي مستغربه مين مشعل ذا بس يمكن يكون احد من قرابت امها وانا مااعرفه)
ميمي: طيب لحضه
ميمي: ريمااااااااااااااااااااا ريماااااااااااااااااااااااا
مشعل يسمع ميمي وهي تنادي ريما<<<(احلاااااااااااااااااا اسمها ريما بعد ياويل قلبي من الاسم بس أأأأأخ هي وصاحبته ياويليييييييييييييييييييييييييييييي


ميمي بعد مانادت ريما
ميمي: ريما ترا في واحد يبغاك بالتلفون
ريما: نعممممممممممممممممممممم يبغاني انا ماقالك مين طيب
ميمي: مادري يقول انه يعرفك يمكن احد من قاربت امك او احد من عيال خالك الكبار اوش ي
ريما: هاااااا يمكن هاتي طيب
ريما بكل رواقه: هلااااااااااااااااااا
مشعل<<<خـــــــــــق لما قالت هلاااااااااااااااااااا مو مصدق المسيكن)
ريما: الوووووووووووووووو هلا مين
مشعل: اموووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
ريما<<<< مسطله الوووووووووووووو الووووووووو
<<طووووووووووووووووووووت طوووووووووووووت <<< سكر السماعه
ريما<<< متنحه ومو مستوعبه الموقف اصلا
ميمي: ريما وش فيكي مين طلع يابنت هيييييييييييييه مين طلع اقولك
ريما: هاااااااااا ما ما ما ادري مين
ميمي: طيب يمكن احد يعرفك ويستهبل اسمعي ترا امك تنادينا ماتسمعين انتي هيييييييييييييييه
ريما: هااااااااااا طيب يالله انزلي انتي وانا جايه
ميمي: طيب انا ابنزل بس لاتتاخرين انتي عارفه امك عاد ايذا عصبت
ريما : طيب انزلي انتي الحين وماعليكي
ريما( مين ذا قليل الحيا الي قام يبووس وسكر السماعه بوجهي يالله ماعلي منه يمكن واحد من عيال خالي يستهبل يالله بس خليني انزل وبطقاق يطقه
بعد ماسكر مشعل السماعه بوجهه ريما انزلت ريما تحت عند امها وميمي وعمتها الجوهره.....
ريما: هــــــــلا عمتي ياحي لله
العمه الجوهره:هلا ولله بالملح كله
ريما<<<(وهي قاعده تسلم علي عمتها : تسلمين ياعمتي وش لونك وينك مانشوفك
العمه منيره: ياقلبي ولله تعرفين الدنيا انتي الي ماتجين بيت عمتك ولا شي
ريما: ولله ياعمه تعرفين الثانوي وربي كسره ظهر
العمه الجوهره: لله يوفقك يابنتي
ام ريما: شفتي ياام سعود<<( العمه جوهره) بنتي مانشوف وجهها الا العشا ولاتقول ولله عندي ام اساعدها ابد ماهمها شي
ريما: مااااااااامي <<<( تقولها بدلللللللللللللع) يابعدي انتي وربي كان فيني نوووم وراسي وش كبره عاد تعرفيني بنتك انتي
ام ريما: اي حطي اعذار قدام عمتك
العمه الجوهره: هو وش فيك ياام عبد العزيز <<( القب لام ريما عشان اكبر عيالها عبدالعزيز) خلي بنتك براحتها وبعدين عندها ثاني ثانوي خليها ترتاح وش فيكي علي البنيه
ريما<< حاطه يدها علي كتوف عمتها وتبوس خدها لله يخليك لي ياعمتوووو وربي انتي الوحيده الي فاهمتني
العمه الجوهره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك
وبعد الضحك والوناسه راحو العائله السعيده << حلو الفصحه للعشا
واكلووو وخلصوووو ريما كانت تغسل يدها بالمغسله
جتهاااااااااا ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:21 pm

ميمي: ريمااااااااااا ممكن سؤال
ريما << وهي تمسح يدها بالمنشفه: هلاااااااا قولي
ميمي: ممكن اعرف مين الشخص الي كلمكي وكان صوته مرررررررررره يجنن وبعد ماسكر تنحتي
ريما: هااا وشوو صوته يجنن؟؟
ميمي: اي ولله يجننننن???
ريما : ميمي وشووو انتي خير ترا عيب هالكلام ذا انتي توك نونو
ميمي: وشوووووووو ميني نونو بس انا ابدي رايي
وبعد ها اجلست ريما وعمتها وامها وابوها بالمجلس وهات ياطق سوالف قامت ميمي من المجلس وراحت غرفه ريما وهي ماتدري
ادخلت غرفه ريما واخذت الجوال وقامت تفتح علي المكالمات المستلمه وشافت رقم مشعل
ميمي: اباخذ رقمه وابدق عليه من جوالي
وشوي تدخل ريما لغرفتها كانت جايه تاخذ شي توريه لعمتها
ريما: ميمي وش تسوين بغرفتي وحنا كلنا تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميمي: يوووووووووووه طيب انا نازله الحين
المهم بعد ماشافت ريما ميمي جالسه في غرفتها وكل البشريه تحت والمشكله الي مخلي ريما اتشك ان ميمي مرتبكه وشكلها يجيييييييب الشك

ريما: ميمي


ميمي<---( مرتبكه): ها


ريما: شوفي حبيبتي انا ابودي هالبلوزه ابوريها لاامك والي هي عمتي فياليت تساعديني وجوالي ابعطيكي اياه لما تدورين معاي علي بلوزتي


ميمي من الخرعه تبي تسكت ريما وتساعدها عشان ريما ماتحس بس ريما حست وعارفه كل شي


ميمي : هاااا اي طيب وينها يالله قايمه ادور معاكي

------------------------------------------
المهم انروحـ عند هديل

---------------------------------------------------

هديل كانت جالسه في غرفتها وتفكر في الحب ومن الخرابيط ذولي

هديـل: يووووووووووه علي الحب ذا الي خلاني افكر فيه اعوذ بالله
بس معقوله هذاك الغبي يحب ريما صدق

بس لايكون يعرفها

او احد يستهبل عليها

بس ريما قويه ومملوحه وكيووت واحلا وحد من الشله وتجنن وتستحق وربي
ياريتني زيها اووف قهر
يووووووووووووووووووووه خليني ادق عليها واشوفها اعلومها ومره وحده اخذ منها حل الفيزياء


------------------------------------------------------


طبعا بعد ماراحت ميمي وام سعود<--( ام ميمي) لبيتهم

كانت ريما حاطه وكمن <---( يعني مسجل بالعربي) علي اذونها ومعليه الصووت

المهم

حبيبتا ريما منطــــــــــــــــربه

وشوي يدق جوال ريما

وريما ماتسمع الاخت لانها حاطه الوكمن ومعليه الي اخرشي

المهم يدق يدق

هديل : يووووووووووه ليش ماترد ذي تونا الساعه 12

هديـل: ابدق لما ترد انشالله لو منخمده ابصحيها

ويـــــــــدق ويـــــــــــدق

وريما ماتسمع


هديل: وش تبي ذي العنز مسويه نفسها دجاج نايمه والناس توها بدري اوووووووووف خليني ادق علي بيتهم اشوف وين منقلعه

هديل تدق علي بيت ريما

( طوووووووووت طوووووووووووت)


رد نواف عليها


نواف : الوووو


هديل: هلااا مين نواف


نواف : ايوه مين انتي


هديل: ليش مانمت للحين


نواف: كيفي ومين انتي

هديل: هههههههههههههههههههه سبحان لله زي اختك فيكم عرق هالعصبيه ذي المهم حبي نادي ريما قولها هديل تبيكي

نواف: تيب

نواف راح هالورع الي غرفه ريما فووووق ويدق الباب


نواف : ريماااااااااااااا ريمااااااااااااااا ( طق طق طق )<---(يدق الباب )


وريما منســــــــــــــــــجمه


نواف يطق بقووووووووووه (طق طق طق طق طق طق ) ريمااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريما شوي وتنتبه انه في شي


ريما : خير انشالله وش فيه زلزال


ريما : هاااااااااااا مين


نواف: انا نواف


ريما : وش تبي خير انشالله


نواف: هديل تبغاكي بالتلفون


ريما : طيب قلها خليها تدق علي جوالي وبعدين شويش شويش علي الباب تسمع


نواف: طيب


راح نواف ونزل تحت واخذ السماعه

نواف: الو

هديل: هلااا وينها ردت عليك


نواف: اي تقول لكي دقي علي جوالها


هديل: طيب بااااي


نواف: بااااااااي

دقت هديل علي ريما

ريما : هلااااااااااا ولله



هديل: وجع انشالله وينك انتي ليش ماتردين ساعه وانا ادق كل ذا تغلى انتي وراسك

ريما: هههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين


هديل: اي اضحكي انتي وجهك هذا الي فالحه فيه

ريما: يااختي وش فيكي معصبه وربي كنت حاطه الوكمن ومعليه الصوت وربي حتى نواف ماسمعته وربي شوي ويكسر الباب


هديل: المهم

ريما: ها وش عندك

هديل: وربي كنت افكر فيكي انتي ورميو

ريما: وشوووووو روميوووو

هديل: ياربي ياكثر ماتتنحين

ريما: خير انتي بعذري اتنح مين روميووو ذا؟؟؟

هديل: انا اقصد شخصين يحبووونك يابعدي

ريما : شخصين ؟ ؟؟؟؟؟

وبعدين داقه عشان السخافه ذي يامال الحمى ها

هديل : اي سخافه احمدي ربك انتي وجهك عندك اثنين مو زي ولا احد والي احب مايعطيني وجهه

ريما: هههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هديل وش فيكي اليوم انتي منتي بطبيعيه

هديل: ليش؟؟؟

ريما: لانك منتي متعوده تتكلمين هذا الكلام
وش الي صايرلك

هديل: ولا شي وبعدي ياحبيبتي لاتنسين اني بنت وعندي احاسيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:21 pm

ريما : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بذي معاكي حق

هديل: لاتتطنزين اوكيه

هديل: المهم

ريما : لحضه لحضه قبل المهم حقك مين قصدك بالاثنين ها

هديل: بدر ولد عمك وش بلاكي نسيتيه المجنون ذاك

ريما : اهااااا اي بدر طيب والثاني مين

هديل: الي بالتلفون

ريما : نعم نعم نعم اعيووووووووووووووني وش تفضلتي انتي وراسك

هديل: طيب طيب لاتاكليني انا مااقصد انه يحبك بس من جد ماتحسينه غريب هالولد

ريما: ماعلي منه غريب ولا مو غريب كيفه وبعدين وش جاب سيرته الحين

ريما: يووووووووووووووه هديل

هديل: بسم لله وش فيك

ريما : سبحانك ياربي جبنا سيرت القط قام ينط

هديل: وش قصدك ها

ريما : هذا الي بالتلفون لابارك لله فيكي انتي وجهك وجهك نحس اعوذ بالله

هديل: وش دخلني انا ها المهم ردي عليه شوفي وش يبي

ريما: لا وش ابي فيه يالله بس

هديل: ياشيخه ردي قبل مايقفل بسرررررررررعه

ريما: طيب طيب خليكي اوكيه

هديل: طيب

ردت ريما علي مشعل

ريما وبدون نفس وطالعه الكلمه من خشمها وبالغصب بعد : نعم

شوي ولا اغنيه 0000000000000000000000

ريما <---متنحه

الاغنيه عبد المجيد عبدلله .......... احبك ليه انا ماادري..........................

ريما <----( ساكــــــــتــــــــــــه وقاعده تسمع الاغنيه بهدووء )

وشـــــــوي مشعل بعد ماسمعها الاغنيه كامله يبغا يكلمها

مشعل: الوو الووو

طووووووووووووووووووت طوووووووووووووووووووت سكرت السماعه

مشعل: يووووووووه ماعندها وقت ذي عالطول واشك بعد انها اسمعت الاغنيه ياحوول لله من ذي البنت

وش ابسوي الحين عشان ترد علي

اي خليني ارسل رساله وباسمها بعد

نروح عند ريما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:23 pm

ريما وهي فكت التعليق

ريما : الوو

هديل: هلا وش فيكي تاخرتي ها حشا كل ذا يقولك كلام

ريما : اي كلام انتي وجهك لا حاط لي اغنيه

هديل: احـــــــــــــلا وربي انه خطيرررررررر

ريما: نعم نعم انتي وراسك خطير اي خطير اقولك اغنيه تقوليلي خطر طير عني بس

هديل: يوووه انتي المهم المهم وش الاغنيه ها بالله قولي وش حلوه رومنسيه مين المطرب

ريما: اي اغنيه عبد المجيد عبدلله احبك ليه انا مادري

هديل: يوووووووووووووووووه مرررررررره حلو احلا يارومنسيه

ريما: لله ياخذه عاد الاغنيه ذي احبها وعاد عبد المجيد امووت فيه

هديل: اي ولله هههههههههه بس تصدقين مهما سويتي طريقت تعاملك معاه هي الي صح ومافي احد يقدر يلومك علي الي تسوينه معاه

ريما: ادري بذا الشي وزي ماقلتي الصح طول عمره صح حتى لو كان جارح وكيذا بس مايصح بالدنيا ذي وبلاويها الا الصحيح

هديل: اي ولله ياام الروووووم كلامك حكم وربي

ريما : لحضه لحضه انتي ارسلتي لي رساله

هديل: ليش؟؟؟

ريما : يااشيخه ايذا منك بعدين اشوفها مني فاضيه افتحها

هديل: لا ما ارسلت

ريما: طيب لحضه خليني افتحها ون منت

وشوي تفتح ريما الرساله

الرساله [ريما بلا عناد اوكيه ردي علي وبعدين انا وش سويت لك يعني صاير لي معاك اكثر من 5 شهور وانتي انواع الطناش ويذا رديتي تردين بعصبيه وحتى ماتخليني اكمل كلامي وربي هذا عيب من جد وبعدين انا ماالعب معاكي فابليز ردي واسمعيني ويذا ماعجبك كلامي تفلي بوجهي بعد]

ريما انخـــــــرعت

ريما : ساكته من الخرعه

هديل: الو الو ريما

ريما :...................

هديل: ريما بسم لله الرحمن الرحيم وش فيكي هييييه طيب

وش فيها الرساله قولي شي ريما ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريما: تتكلم وهي مرتبكه وفيها الصيحه هاإأإأ<<---( مرتبكه)

هديل: وشو الي ها وبعدين وش فيكي ياقلبي قوليلي وش فيكي

ريما : هديل اسمي اسمي

هديل: وشو الي اسمك وبعدين من مين الرساله شوفي شوي شوي وهدي وقولي لي وش السالفه

ريما: هديل قالي ريما ريمــــــــــــــــــــــــــا

هديل: طيب طيب لاتبكين اوكيه قولي من مين الرساله اول شي

ريما:<<---وهي تصيح ومنخرعه اول شي من اسمها الي يعرفه الغبي ذا ومن انه كيف عرف انها تحب عبد المجيد عبدلله والاغينه مع ان الاغنيه زي ماانتم عارفين صدفه لااكثر ولا اقل

ريما: هووو قالي ريما بالرساله

هديل: طيب مين هو ريما لاتعصبيني

ريما: هذا ياهديل الغبي ذا اقولك عارف اسمي ارسل لي رساله وفيها اسمي

هديل: يعني قالك بالرساله ريماااا وبعدين كلام ولا شولون

ريما : ايوه اسمي ريما وبعدها كلام

هديل: يووووه خرعتيني حسبته شي ثاني وبعدين كل البكا ذا عشان اسمك ماتوقعتك كيذا ضعيفه وتصحين من اضعف موقف

ريما : وشو الي شي ثاني اقولك اسمـــــــــــي ياهديل اسمـــــــــي ريمـــــــــا وش تبين انتي وبعدين انا ماضعفت بس انتي حطي نفسك مكاني وش بتسوين

هديل: ماراح اسوي شي وبعدين وإيذا عرف اسمك انتي ماقلتيله ولا شي ولا اعطيته وجهه اصلا وشلون بيعرف من الهوا وجوالك بااسم ابوك وثابت يعني كيف بيروح يسال عن ابوك بعد وش تبين انتي افهمي مو علي طول تنخرعين وتقعدين تصحين

ريما : ياربي يابردك طيب وشلون عرف اسمي فهميني

هديل: شوفي اعطيني رقمه

يما :نعم وشووو

هديل: اري رقمه شوفي ابدق عليه من جوال اخوي حمودي هو جواله سوا وبعدين توه باثالث ابتدئ مايدري وين ربه حاطه وايذا دق عليه الغبي حقك بيشوف انه ولد وصغير اكيد ماراح يسوي شي وانا ابعلم حمودي وش يسوي ايذا دق الغبي ذا عليه

ريما :طيب وإيذا حمودي قال لااهلك

هديل: وش بيقول اصلا هو منطل جواله بكل مكان تعرفين هو مايستخدمه وبعدين هو من الاساس حن علي راس ابوي عشان يجبله عشان عيال عمي الصغار عندهم جوال وياحبيبتي جواله اربع وعشرين ساعه معي يعني مايعتبر له فهمتي

ريما : طيب وش راح اتسوين؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:24 pm

هديل: انتي اعطيني رقمه وبكره اقولك وش راح اسوي بس انتي هدي ونامي وكل شي بيكون كويس اطمني انتي بس

ريما: هديل قوليلي اول

هديل: ريمــــــــــــا اقولك اعطيني رقمه ولاتكثيرين كلام

ريما: طيب لاتعصبين بس قوليلي بكره بالمدرسه وش راح اتسوين

هديل: طيب بس انتي نامي وارتاحي ولا يهمك

ريما : طيب خذي ...................... 055

وسكرت ريما من هديل..

بالجزء الي بعده راح اقولكم وش سوت ريما بالغبي مشعل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:30 pm

ابغى ردودكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:34 pm

المهم جا اليوم الثاني وريما صاحيه بدري عشان متحمسه تروح المدرسه عشان بتعرف وش راح تسوي هديل بالغبي ذا





راحت ريما المدرسه وشافت هديل وامل وبعض البنات بس مو من الشله الي هم (وفا وفرح )


ريما : صبااااااااااااااااااح الخير



هديل: هلاااااااااا ولله باام الروووم


امل: يااهلين وسهلين بااحلا ريما



فرح : ريموووو وينك مانشوفك يالدبه ها ؟؟؟




وفا : اتركيها فرح هذي هي ريما اربع وعشرين ساعه تتغلى



ريما: لا ولله ياقلبي مااتغلى علي راسي انتم بس تعرفين ظررروف



هديل وبطنازه: اي ظروف انتي وجهك الي يشوفك يقول متزوجه وعندها 7 اعيال طير ي بس



مرح وفا وامل انواع الضحك:




مرح : لقطييييييي وجهك ياحلوه خخخخخخخخخخخخخخ



ريما: عادي عادي كل يوم القطه مافي مشاكل عندي


ريما : اي هديل علي الطاري ابغاكي شوي قلبووو


هديل: هلا قلبي


واخذت هديل علي جنب



ريما :وش صار بالموضوع حقنا



هديل: هششش وطي صوتك بلا فضايح بالفسحه يابعدي بالفسحه



-------------------------------------------------------------------------------

المهم جت الفسحه وهديل وريما طالعين مع بعض من الصف


امل: هيــــــــــــــــــــــــــه انتي وياااااااااااااهااا


والتفت هديل وريما :


ريما : خير انشالله مدام امل في شي



امل : وشووووووو مدام في عينك وبعدين وين رايحين وتاركيني ها



هديل : وش دخلك انتي في كلمه راس بيني وبين هالبنيه عندك شي



امل : ياسلام من متى لكم كلامات راس من دوني



ريما : امل ياقلبي لاتزعلين حنا بنسوي شي وايذا الموضع جا علي خير بنقولك وربي


امل : لا ولله ابغى اعرف الحين وبعدين انتو اربع وعشرين ساعه بالحصص الثلاثه الاولى تتهامسوون زي الي عندك بلااا


هديل : بلا يشيل هالراس وشو انتي لا تكونين حنانه عاد خلاص قالت لك ريما ايذا تم الموضوع علي خير بنقولك ماتفهمين انتي


هديل: هين يالخاينات انا ابروح عند وفا ومرح احسن منكم


ريما : خلاص ياقلبي لاتزعلين شوفي حنا بالبوفيه ايذا طفشتي منهم تعالي لنا


هديل: وين تجي انت وجهك وكلمه الراس ؟؟؟


ريما : يوووووووووووه هديل كلها كلمه وإيذا جت وممدانا نكملها بالبيت بالتلفووون


هديل: طيب يالقلب الحنون انتي


امل وهي تضم ريماوتبوسها : لله يخليكي ياريموووو ياحياتي انتي وربي اني اعشقك



ريما :


هديل: بس انتي وياها قاعدين تسون فليم مدبلج يالله ياريما

-----------------------------------------------------------------

راحت امل عند وفا ومرح وباقي البنات و هديل وريما راحو عند البوفيه وجلسوووو


ريما : يالله قوولي وش راح تسوين وربي اني متحمسه



هديل: احم احم ابقولك بس اول شي تفطريني علي احسابك هع هع


مافي شي ابلاش اعيووووووووووووووووووني


ريما : يما يما منك وربي انك ام كرش ومصلحجيه بعد


هديل: ولله ياعمري مايمشي بالدنيا ذي غير المصلحجي افا عليكي بس تعلمي مني وانا اختس<---( تستهبل)



ريما : المهم وش تبين اجيبلك اخلصي


هديل : امممممممممممممممممممممممم ابغى ساندويش تونه وقهوه



ريما : طيب شي ثاني طال خشمك


هديل: لاطال عمرك


بعد ماجابت ريما الزط لهديل ---------------------------



ريما : ها ماكلتي وخلصتي يالله قولي



هديل: طيب طيب اصبري اخلص الكفي اول


ريما : هديلوووه اقولك قولي اخلصي لا كف علي نص بوبو عينك الحين



هديل: طيب طيب ياحووول اسمعي ياحلوه

شوفي انا ابدق عليه زي ماقلتلك من جوال حمودي اوكيه واكلمه واتفاهم معاها



ريما : نعم تكلمينه انتي !!!!



هديل: اي وش فيها ابغازله يعني ابتفاهم معاها واكيد ايذا عرف اني من طرفك بيخق وبيقولي علي كل شي



ريما : هديل اخاف يتسهبل عليكي ولا شي


هديل : يخسى ان ماخليته يقوووول كل شي اسمه وعمره وكل شي عن نفسه مااكوووووووون هديل بنت ابوي افا عليك



ريما : كــــــــفــــــــــو ياام اللوووول


هديل : ومنكم نتعلم قلبي


ريما : بس تعالي ابغا اسمع كل شي يدور بينكم اخاف تغلطين وتقولين شي وتفضحينا


هديل: امممممم طيب وش رايك تجي عندنا اليوم



ريما : نعم نعم وشو انتي عارفه ان اليوم يوم الاحد وش فيكي مضيعه يعني امي ماتخليني



هديل: وليش انشالله اباكلك انا وبعدين امك عادي اعرفها مره فري


ريما : فري اي بس باايام المدرسه تقول لا امي ياحلوه واعرفها


هديل: اممم طيب شوفي ايذا رفضت ابكلمكي من تلفوني وهو من تلفون حمودي واخليكي تسمعين كل شي


ريما : ههههههههههههههههههههه طيب طيب الموعد اليوم


هديل: اوكيه بس ايذا دقت عليكي مو ماتردين تراني ابكلمه من دون ماتسمعين



ريما: طيب بس اهم شي نخلص من هالبلشه ذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:37 pm

هديل : اي صح ولله بلشه ياحووووول



ريما: يالله خلينا نروح عند امل لاتزعل علينا من جد الي سويناه فيها موب قليل




هديل: وشو الي موب قليل انتي وجهك مافيها شي ايذا كان في كلمه راس بيني وبينك وبعدين حنا بنقولها بس خلينا نسوي الحركه وبعدين نقولها



ريما:طيب طيب يالعربيجه قومي بس خلصينا

----------------------------------------------------------------------



المهم بعد ماراحت ريما البنت واول مادخلت البيت


رمت عبايتها وشنطتها وراحت للصاله



وعالطووووووووووووووووووووووووووووووووووول نادت امها



ريما: يمااااااااااا يماااااا



ام ريما : كانت تكلم ام سيف<----( زوجه عم ريما يعني ام بدر) ( سيف هو اخوبدر الكبير وبدر هو الي يحب ريما بس ريما ماتعطيه وجهه واكبر منها وهو بثالث جامعه وساكن بالشرقيه بس كانو بارياض بس انقلو للشرقيه قبل اربع سنين )




ريما بصوت اطي : يمه يمه


ام ريما تاشر لريما بمعنى ((اسكتي ))


ريما بصووت واطي وهي معصبه : يووووووووه طيب


وقعدت ريما بالصاله تستنى امها تخلص مكالمه مع ام سيف عشان تاخذ اذنها انها بتروح بنت هديل



بعد ماخلصت ام ريما وسكرت السماعه


ام ريما: نعم ريما وش تبين


ريما: يما مين الي كنتي تكلمينها


ام ريما: هذي زوجت عمك بندر ام سيف


ريما: اي خالتي لولو


ام ريما: اي خالتك لولو


ريما : وش تبي خير عاد من زمان عنها



ام ريما: لا ابد تسلم وتقول انهم بيجووووون يوم الاربعاء ويقعدون اسبوع بالرياض



ريما: نعم اسبووووع وليش انشالله؟؟


ام ريما: عشان بنتها عبير



ريما: عبير؟؟؟!!!


ام ريما: اي وش فيكي نسيتي ان بنت عمك مخطووبه



رريما: اي صح نسيت


ام ريما: يايما وبعدين هي بتجي بتسكن عندنا هي وعبير وبدر


ريما من اسمعت اسم بدر هالمجنون ذا تحس ان جاها مغص


ريما: مين بدر


ام ريما: اي بدر مو معقوله تجي هي وبنتها لحالهم



ريما: بس يما مايصلح خير انشالله وانا وين رحت


ام ريما: وش دخلك انتي فيهم وبعدين وشو وين بتروحين؟؟


ريما: يما نسيتي اني كبرت وبدر بعد ومايصلح يعني



ام ريما: ادري وبعدين هو بيسكن بالغرفه الي بالحوووش بس زوجه عمك وبنتها عندنا جوا



ريما في قلبها ( ياربي علي المصايب من ذا الولد عز لله ماتهنيت باهلاسبوووع )




ام ريما: الا ماقتليلي وش فيكي جايه مسرعه حتى ملابس المدرسه ماغيرتيها في شي حبيبتي



ريما: هاااا اي يما ممكن لو سمحتى اروح عند هديل اليوووم


ام ريما: اليوووم عاد بس انتي عارفه يايما انه يوم مدرسه صح



ريما: ادري ياقلب انتي بس قلت ماعندي شي وهي عازمتني وقلت اروح


ام ريما : انا مالي كلمه اسالي ابوك ايذا جا



ريما: يووووه يما يعني ايذا جيت وسالتك تقولين اسالي ابوك وايذا سالته قالي اسالي امك وربي انكم جننتوني


ام ريما وهي تضحك: خلاص يايما ولا يهمك ايذا جا اساليه وايذا وافق روحي


ريما: يما انتي تعرفين ابوي ماعنده اوقات معينه وبعدين اليوم الاحد يعني مايجي الا العصر ومارارح يتغدا هنا نسيتي انه بيتغدى مع الوفود الي جاينه يعني كيف ابساله


ام ريما وهي قايمه تبي تطلع من باب المجلس: خلاص كلميه علي جواله


ريما : طيب

-----------------------------------------


اخذت ريما تلفون البيت ودقت علي جوال ابوها



----------------------------------

( طووووووووووت طووووووووووووووووت ) قاعد يدق الخط



ابو ريما : هلاااا


ريما: هلا بابا


ابو ريما : هلا يمااا


ريما: بابا اسفه اني ازعجتك


ابو ريما: لاحبيبتي قولي وش عندك ماعليكي


ريما : بابا عادي اروح بيت هديل انا سالت امي وقالت اسالي ابوكي ممكن يعني


ابو ريما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يايما روحي بس لاتتاخرين


ريما: شكرا بابا انشالله


سكرت ريما من ابوها


---------------------------------------


وتغدت ريما وحلت واجباتها بسرررررعه وحطت راسها ونامت عشان تقوم المغرب تصلي وتروح لهديل



-----------------------------------------------------------------



جا المغرب وقامت ريما وصلت ولبست ونزلت تحت عشان تبس عبايتها


ريما: يماااااااااااا يماااااااااااااااا



ام ريما جالسه مع نواف بالصاله


ام ريما : ايوه ياريما



ريما: يما انا ابروح تبين شي



ام ريما: لا سلامتك بس لاتتاخرين وبعدين كلمتي ستيف عشان يحضر السياره



ريما : اي كلمته والسياره بره تستناني


ام ريما: بحفظ الرحمت يما


ريماوهي تبوس امها : باااي قلبي


ام ريما : باي حبيبتي



وركبت ريما السياره وهي رايحه لبيت هديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:38 pm

بعد ماطردت هديل زياد



ادخلت هديل المجلس عشان بتشوووف ريما



هديل: يوووه وش تبي ذي ممداها انخمدت!!!

خليني اصحيهاااااااا



يوم قربت هديل من ريما عشان تصحيهااااا


هديل:يما من جد حليوه هالملعونه وهي غفيانه ماكذب زيااد


قربت هديل من وجهه ريما


هديل: ريمووووو قلبي


يما فتحت اعيونها


هديل:قوومي حبيبتي ممداكي غفيتي يالنعوووسه وبعدين هذا وقت تغفين فيه انتي وجهك


ريما وهي تتمغطططططططططططططططططط

ريما: وربي ماحسيت بنفسي بس مادري كيف غفيت معليش


هديل: لاعادي بس جبتيلنا الصمرقع


ريما: الصمرقع؟؟؟


هديل ماتبغا تقولها ان اخوها شافها وهي نايمه عشان ايذا قالتلها تحرم تطب بيتهم


هديل: ها انا قلت صمرقع !!!
لا ولا شي بس انا اخربط تعرفيني



ريما: المهم جبتي االجوال


هديل: افا عليكي اي جبته


ريما: طيب وين بتكلمينه هنا اخاف احد يسمعنا



هديل: لا ياحلوه تعالي غرفتي فوووق

ريما : طيب خوذيلنا درب


هديل: اي درب تعالي تعالي بس


المهم اطلعت هديل وريما علي الدرج


ريما: يووووووووه نسيت شنطتي من العجله لله يرجك


هديل: طيب جيبيها بسرعه


ريما: بس استننيني لا تتركيني لحالي اخااف


هديل: وشو تخافين الي يشووفك يقول ماعمرك جيتي بيتنا بحياتك المهم تعالي غرفتي فوووق ولاتتاخرين


ريما: وشو انتي بتتركيني لحالي


هديل: ريمووووه اخلصي جيبي شنطتك ولايكثر


ريما: طيب طيب لاتاكليني


انزلت ريما وراحت للمجلس واخذت شنطتها


وهي طالعه علي الدرج


وشــــــــــــوي............



كان زياد يبي ينزل من الدرج



زياد:


ريما كانت تمشي علي الدرج وتناظر الارض عشان تخاف تطيح لان درجهم متقربع وياكثر ما تكرفست فيه


زياد لحدت الحين متنح لانه مستغرب انها مارفعت عينها من الارض



زياد وهو نازل


زياد: احم احم

ريما تناظر مكان الصوت وهي منخرعه

ريما: بسم لله الرحمن الرحيم


زياد: ابتسم في وجهها


ريما مستحيه اول مره تشوف شاب وجهه لوجهه


ريما اسكتت تناظر الارض واطلعت بسرعه حتي شكلها يضحك وهي تمشي بسرعه علي الدرج


يوم مر زياد من جبنها وهي مرت جنبه



زياد وقف وقام يطالعها زين عشان ماتنح زين في وجهها لما كانت بالمجلس


ريما ماطالعت فيه مشت من جنبه وهي مستعجله


زياد ( ياويلي وربي انها حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه)



المهم اطلعت ريما الدرج وظل زياد يطالع ريما بنظراته وهو ماتحرك من مكانه


ريما وهي تدف باب غرفه هديل



ريما وهي تتنهد: اووووووووووووف ياويلي وش ذا حشا


هديل: وش فيكي تتنهدين ؟؟؟


ريما التفت علي هديل وهي معصبه: ليش ماقلتيلي ان احد من اخوانك نازل على الدرج هااا


هديل: وهي تضحك وش دراني انه بينزل يوم بغيتي تطلعين



ريما: لا ولله تنكتين


هديل: خخخخخخخخخخخخخخ وش فيكي معصبه ماصار شي وبعدين يااختي خليه يتمقل هالملح حرام يعني


ريما: هديل بلا قله حيا اوكيه لا ولله ادق علي استيف اخليه يجي ياخذني


هديل: لا خلاص خلاص

ريما: يالله دقي علي الغبي ذا خلصيني


هديل: طيب سكري الباب


ريما راحت تسكر الباب


هديل: اقوووول ريمووووو


ريماوهي تسكر الباب: هاا



هديل: ماادي ليش احس اني خايفه من اني اكلمه



ريما: نعم نعم


هديل: لاتقعدين تنعمين في وجهي لا تخافين ابكلمه بس اقولك احساسي



ريما: اشوا خرعتيني انتي واحساسك طيب يالله دقي خلينا نخلص من هالبلشه


هديل: طيب اصبري خليني اخذ رقمه من جوالي واسجله في جوال حمودي


ريما: لاتسجلين ولاشي انا اعطيكي اياه بس لاتضيعين وقت



اخذت هديل رقم مشعل من ريما

ودقت عليه


الخط ((((((((((((((((طووت طووووت)))))))))))))))) يدق



مشعل: هلا


هديل: مرحبا <----( افتحت السبيكر)



مشعل: مرحبتين ياهلا


<<----( ريما تسمع كلامه بهدوووووء)



هديل: ممكن لو سمحت اتكلم معاك في موضوع

مشعل (((( خير وش تبي ذي بعد)))) <---يفكرها من خوياته الي يستهبل عليهم



مشعل: اي تفضلي

هديل: انت مزعج رقم صارلك مده صح ولا انا غلطانه؟؟



مشعل: <--( يضحك ضحكه تمصخر): انا طووول عمري ازعج ارقام اي رقم قصدك



هديل وريما انقهرووو من رده



هديل وهي حابسه التعصيبه وتتكلم من دون نفس: اي رقم انت عارف اي رقم



مشعل: طيب قولي انتي انا وش دراني اقولك انا ازعج ميه رقم



هديل: شوف انت انا ماقاعده استهبل



مشعل: ادري انك ماتستهبلين بس قوليلي الرقم عشان اعرفه طيب


هديل: اوكيه الرقم00000000000000



مشعل يوم سمع الرقم حس ان وقف قلبه


مشعل بصووت واطي وهادي: ها اي اعرفه


هديل: طيب مدامنك تعرفه وش تبي تدق علي البنت ها ممكن اعرف السبب


مشعل مااعتقد ان هذي البنت هي الي كانت تستهبل عليه وتقهره لما كانت ريما ترد عليه



مشعل: ومين انتي عشان تحاسبيني


هديل: مالك خص مين انا وبعدين وش عرفك باسمها انت تعرفها ؟؟


مشعل: مالك خص <---( يرد نفس ردها عشان يضيعها)



هديل وبعصبيه : وش الي مالي خص خير انشالله تزعج بنات الناس وتعرف اساميهم وتقولي مالي خص وربي وقاحه


مشعل: اقول انتي هيه احترمي نفسك انا ماغلطت عشان تغطلين
وعلي فكره تراني شبعان بنات للمعلوميه يعني



هديل: وانا وش علي منك شبعان بنات ولا مو شبعان بنات انا جايه اتكلم عن صحابه الرقم الي قلتلك اياه


مشعل : قصدك ريما؟؟؟


هديل وريما انخرعووووو


هديل: ها اي ريما ممكن اعرف انت من وين تعرفها وليش هالازعاج هذا كله لها


مشعل وهو يتنهد ويتكلم بصووت واطي: شوفي يابنت الناس انا مااعرفها ولا شي بس انا سمعت اسمها بالصدفه لما كلمتني وحده من جوالها وبعدين انا ماازعجها انا من جد معجب بشخصيتها يعني مااقولك حب لا ايذا قلتلك حب اكيد ابطلع نصاب بس انا اول ماشدني لها عصبيتها وصوتها وبعدين غرورها وكلامها الي اكبر من عقلها


هديل: نعم نعم تستهبل شكلك


مشعل: وشووو الي ستهبل ؟؟؟


هديل: اي طبعا تستهبل وشو الكلام الفاضي الي قلته تووو وش مفكرني بزره اصدق هالخرابيط


مشعل: انا ماهمني تصدقين ولا ماتصدقين اهم شي انا عارف احساسي وشو اتجاهها


هديل سا كته:.............


مشعل: وبعدين انا لحدت الحين مني عارف انتي مين

هديل: ويهمك هذا فايش

مشعل: لا يهمني طبعا وحده تتكلم عن حبيبتي وتقولين يهمك باايش

ريما متنحه من كلمه((((((( حبيبتي))))))))))

هديل: حبيبتك ؟؟


مشعل: اي حبيبتي واحبها ومعجب فيها في شي وهي تسواكم كلكم


هديل: طيب مو توك تقول ان قلت اني احبها اطلع نصاب ولا انت تتكلم وماتعرف وش تقول


مشعل: اي صح بس انا احبها موووو درجه الحب يعني معجب فيها وانتي تعرفين الاعجاب يجر الحب



هديل: اها بس حبيت اقولك ان الي تقول عنها وربي ماجابت خبرك اوكيه وعارفه انه كله حركات شباب واهبال يعني لاتعمل نفسك العاشق الولهان


مشعل : طيب انتي تعرفينها ؟؟

هديل وبدون نفس: اظن شي مايخصك


مشعل: شوفي انا عارفه انك تعرفينها بس ممكن تقوليها شي


هديل ساكته:........


مشعل بصوت واطي وحزين: تقوليلها انها ترد علي لوسمحتي


هديل وريما متنحين من نبره صوته الي فيها اذلال وحزن و الي تغيرت فجاه


هديل وهي مرتبكه: وليش ترد عليك انشالله مين انت



مشعل وهو يتنهد: انا مين انا مشعل



ريما وهديل يطالعون البعض


هديل: مشعل


مشعل: اي مشعل


هديل: المهم ماعلي من اسمك لا عاد تدق عليها لا ولله راح تخلي ابوها يرد عليك


مشعل: مو مشكله عادي خلي ابوها يرد علي ولله عادي بالعكس انا ابغى اعرف مين ابوها


هديل : اي طبعا وجهك بارد ما عندك اي حيا ومن الحين اقولك لا تحاول معاها لان مو ريما الي يهزها رجال اوكيه ويالله باااي


سكرت بووووووووووووجههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:40 pm

بعد ماقفلت هديل السماعه بوجهه مشعل


مشعل: الووو الووو

(((((((((( طووت طوووووت))))))))))))))


مشعل بقهر : اوووف وش تبي ذي قفلت السماعه بوجههي وربي انها قليله ادب


مشعل: اوووف ياربي انشالله تصول لها الكلام ياربي وش هالبنت حشاااا عنيده

بس ياحلوووو اعنادها امووت انا وربي انك كفووو ياريما


------------------------------------------
نروحـ عند هديل وريما بعد ماسكرو السماعه بوجهه

؟
ريما اطالع هديل ببتنحيه وعلامه استفهام فوق راسها : يمااا منه من جد ملكععع


هديل: تقوليلي عنه اصلا باين من كلامه هالاهبل ذا بس ماعليكي ان ماخليته

يعوووف بنات خلق لله مااكون هديل


ريما: تكفين انتي وراسك حدك ذبان وجهك


هديل: طيب طيب لاتفشليني الحين عامليه لكي شي وانتي تحطميني ويعه


ريما:
----------------------------------------------------------------

بعد ماستانست ريما عند هديل وطقتها سوالف جت الساعه 11 ونص وجا استيف ياخذ ريما


ريما وهي طالعه من الباب: يالله تسلمين ياقلبي

هديل: وشو الي اسلم افا بيتك ذا


ريما: المهم بتقولين لاامل؟

هديل: بكره بالمدرسه اشوووف

ريما وهي تبووس هديل: طيب قلبي يالله باااااااااي


هديل: بااااي وانتبهي لنفسك وقولي لهالخبل لايسرع شوي شوي

ريما: انشالله

هديل: فمان لله

ريما اكربت السياره وودعت هديل

سكرت هديل الباب ويووم التفت

هديل اشقهت من الخرعه: يما بسم لله الرحمن الرحيم من متى انت هنا؟؟

طلع زياذ واقف ورا الباب

زياد : بعد البوسه الي باستك اياها هالمزيونه

هديل: وربي انك قليل حيا يااخوي


زياد: توك تدرين يااختي

هديل تدفه عشان تروح تدخل االباب الداخلي : وخر بس بلا مصاله


زياد: تعالي تعالي بالله ابسالك

هديل: وهي داخله الباب الداخلي : ادري وش راح تقول بس مني فاضيه ارد عليك وربي تعبانه بعدين بعدين

-----------------------------------------------------

بعد ماوصلت ريما للبيت وفكت عبايتها


ريما: آنجلا تعالي خوذي عبايتي بسرررعه

ام ريما طالعه من الصاله

ام ريما: ها ريما انبصطي حبيبتي

ريما: الحمدلله يمااا

ام ريما وهي طالعه علي الدرج رايحه للغرفتها

ام ريما: ترا امل دقت علي البيت تبيك تقول انك ماتردين علي جوالك قلتلها انك ببيت هديل

ريما: يما ليش قلتيلها اني ببيت هديل الحين تزعل


ام ريما: تزعل وليش في شي بينكم؟؟


ريما: لا يما مافي شي سلامتك


ام ريما: طيب ابروح الغرفه ايذا تبين عشا خلي آنجلا تسخنلك


ريما: لا يما تعشيت عند هديل

راحت ام ريما لغرفتها


ريما ادخلت الصاله

ونطت علي الكرسي وهي تعبااااانه

ريما: يوووووووووووووه احس اني تعبانه

وشـــــــووووي.....

يدق تلفوووووووووووون البيت...


ريما ردت

ريما: الووو

المتصل: هلا ولله

ريما: اهلين مين؟؟

المتصل وبخبث: وشلونك ياحلووووه

ريما: اقول بتقول من حضرتك ولا ابقفل السماعه فوجهك احسن

المتصل: يما يما يالعووبه هههههههههههههههههههههههههه انا عبد العزيز ممداكي نسيتي اخوك

( عبد العزيز اخو ريما ومسافر امريكا ولايه اهيوستن يدرس طيران)

ريما وبفرح : هلا ولله عزوز وش لونك وينك يالقاطع

عبد العزيز وهو يضحك: الحمدلله وشخبارك انتي وشخبار امي وابوي ونوافوه


ريما: وربي طيبين انت وش عامل بهيوستن انشالله مبسووط وشاد حيلك


عبد العزيز : الحمدلله مررره حلوه الولايه ويذا علي شدت الحيل لا اطمني شاد حيلي الا وين امي ليش ماترد علي جوالها


ريما: ولله مادري عنها اصبر احولك لتلفون غرفتها


ريما وهي تحول

ام ريما: ايوه

ريما: ماما عزوز يبغاكي

ام ريما بفرح: ولله عطيني اياه

حولت ريما المكالمه لامها

---------------------------------------------


خــــــــــلص اسبــــــــوع الدراسه وجا يوم الاربعــــــاء

وريما ماتبي هاليوم يجي لان من جد جيت بدر بتخليها مادري وشلون

كانت ريما وابوها وامها واخوها نوافوه يتغدووووون


ام ريما: ريما قلبي روحي نامي عشان تقومين المغرب تلبسين زين عشان مرت عمك جايه هي وعيالها

ريما شوي وتبي تشرق : ها اي طيب بس متى بيجوون اي ساعه؟؟


ام ريما: يمكن الساعه 7

نواف: ماما بدر بينام بغرفه عزوز ولا غرفه نايف؟<----( نايف يجي بعد عبد العزيز وكمان يدرس بالبحرين يعني ريما البنت الوحيده بين ثلاث شباب لله يعينها )


ريما ولا اردايا وبصووت عالي: طبعا لا

ام ريما وابوها ونواف يناظرونها بستغراب

ريما تداركت الموضوع : ها اقصد ياقلبي يانواف انه مايقدر ينام بغرفه عزوز ولا نايف لان مايصلح


نواف: وليش مايصلح ها لا انا ابغى بدر يكون قريب من غرفتي عشان العب انا وياه ابلايستيشن


ابو ريما: نواف حبيبي بيلعب معاك بلايستيشن بس مايصلح ينام فوق واختك موجوده


نواف: مني فاهم ليش مايصلح؟؟


ام ريما: نواف بعدين حبيبي اقولك

نواف: لا مابي ابغى اعرف الحين

ريما وبعصبيه : خلاص نواف ماما قالتلك بعدين ماتفهم انت


-----------------------------------------------------------------

خلصت ريما الغدا مع العائله الكريمه


ودخلت غرفتها وحطت راسها علي المخده

وقاعده تفكر

ريما: ياربي وش اسوي بالبلوه ذا اووووووف يعني انا ابفهم لازم يجي هو وربي ماله داعي <---( ريما ماتحب بدر لانه يحبهاا مرره بشكل جنوني وكلامه الي شوي قليل ادب وريما ماتحب كلامه الي كله الغاز ووصاخه)


واخذت جوالها تشوف الرسايل لان ماجاها نوم............


شافت ان فيه رساله مو مقرؤه


فتحتها


لقت مقطع من اغنيه وحشتيني مقطع مرره حلووو ويقووووول


رغـــــــــــــم بعــــــــــدك

وتقصيـــــــرك ورغــــــم انـــــك معـــــي قـــاطع


تــــــــزعلني واجـــــــــي لرضـــــــاك


واحبــــــــــــــــــك ورضا بالواقــــــع

وحشتـــــني ...............


وحشتـــــــــني.................



ريما انتبهت لرساله قبل لاتشوووف الرقم


ريما يوم قرت الرساله وشافت الرقم


ريما اشهقت: يووووووووووووووه ؟؟؟ رقم مين ذا بعد ياربي وش هالعنا ذا ماارح ادق ولا شي خليه لو احد يعرفني اكيد بيدق وارح اعرف


( كانت الرساله من بدر ولد عمها كان لحدت الحين هو بالشرقيه يعني المغرب بيوصل للرياض واخذ رقمها من عبير وريما مو عارفه رقمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:42 pm

نـــــــامت ريما وما اهتمت لصاحب الرقم الي ارسل لها الرساله

جـــــــــت الســـــــاعه 5 العصر قبل المغـــــــرب ولازم تقوم عشـــــان تستقبل

مـــــرت عمها وبتها وولدهم

وكانت ريمـــــــا بســــابع حــــــلم

وشــــــــــوي....


طق طق طق طق

ريما حست ان في احد يطلع صوت بس كانت بين النوم والصحيان

طق طق طق طق ((((((مره ثانيه))))))))))


ريما فتحت اعيونها بحنيه وهي مررره تعبانه وفيها نوم


ريمابهدوووء: ايوه

طلعت آنجلا شغالتهم

أنجلا: ريما قومي ماما كلام قومي الحين

ريما وهي تحس ان جسمها بارد: طيب طيب الحين

----------------------------------------

قامت ريما من السرير وتحس نفسها خلاص مو قادره ترفع راسها من ثقله


ريما: ياربي وش فيني دايخه واحس ان شفايفي متخدره
واصابعي بادره بعد ياربي وش هالتعب ذا


ووقفت ريما علي رجولها وتحس انها راسها ثقيل مررره واعيونها تدرو

وهي رايحه للحمام مرت من الكوميدنا

وطالع نفسها بالمرآيه

ريما بخرعه: يمااااا ليش كيذا وجهي اصفر

ويوم دققت بوجهها

ريما: يوووه ليش شفايفي زرق

تدراكت ريما نفسها وابعدت عن المرايه عشان لاتطلع اشياء اكثر من الي شافته بوجهها غريب

دخلت الحمام غسلت وجهها وصلت العصر

وبعد ماخلصت صلاه

وشــــــوي...


يدق جوالها

ريما بتعب : ياربي مين ذا الحين الي داق علي

واخذت ريما الجوال وشافت رقم امل

ريما بهدوء وبصوت واطي وتعباان مره: الو

امل: هلاااااا يالخاينه

ريما بدووخه وبتعب: هلا هلا امووول وش لونك


امل: وش لوني لوني احمر من القهر تروحين بيت هديل وماتقوليلي صدق خاينه


ريما:..........


امل: الو

ريما بصووت واطي: هلااا

امل حست بصوت ريما متغير: ريموو قلبي وش فيكي؟

ريما مو قادره تستحمل التعب ودمعت اعيونها بدون سبب: امل الحقيني مررره تعبانه مني قادره ارفع راسي الحقيني


امل بخرعه: بسم لله عليكي قلبي انشالله فيني ولا فيكي

ريما :..............

امل: ريمو حبيبتي قوليلي وش فيكي قوليلي اشكيلي

ريما وهي بايالله تطلع الكمله: ماادري ياامل احس اني مو قادره اقوم علي رجولي احس اصابع ارجولي ويديني بارده احس اني راسي ثقيل مادري ياامل مادري


امل: ياقلبي انتي طيب قوليلي لاامك عشان تعطيكي دوا ولا شي


ريما: مااقدر بيجون بيت عمي اليوم المغرب ومااقدر اقولها


امل : طيب طيب انا ابحل الموضوع بس انتي نامي وارتاحي وانا اضبط الوضع


ريما: لا......... بس....


امل: تقاطعها بس بس خلاص ماعليكي نامي قلبي ورتاحي اوكيه وانا شوي وادق عليكي باااي

ريما بصوت واطي: لا ...... امل...... اصبري.....

وسكرت امل السماعه بوجهه ريما


----------------------------------------------

ودقت امل علي بيت ريما

(((((((((طووت طوووت))))))))))


آنجلا: الووو

امل: الووو انجلا وين ماما ريما

أنجلا: ريما فوق غرفه هيا


امل : اقولك ماما ريما مو ريما وينها


آنجلا: اه ايوه في مجلس


امل: ناديها بسرعه


آنجلا :تيب


------------------------------------


راحت انجلا بالمجلس

آنجلا: ماما هدا في حرمه تبين انتا تلفون


ام ريما: مين أنجلا؟؟؟؟


آنجلا : انا ماتارف هو تبين انتي وهو كلام بسررعه


ام ريما: خير انشالله

----------------------------------

راحت ام ريما وامسكت السماعه

ام ريما: الوو

امل: هلا خالتي

ام ريما: هلا حبيبتي امل وش خبارك

امل بصووت فيه صيحه: خالتي لحقي ريما فووووق مررره تعبانه ومو قادره تقولك


ام ريما بخرعه: ها وشو ريما وش فيها

امل بصوت منخرع: مادري كلمتها وصووتها مره تعبان وتقول انها مو قادره تقوم من السرير


ام ريما : طيب طيب ا ابروح عندها

----------------------------------------------------

راحت ام ريما فوق لغرفه ريما


ام ريما تطق الباب


ريما ماترد


ام ريما : ريما حبيبتي

ريما بصووت واطي : هلا يما ادخلي


ادخلت ام ريما علي ريما وشافتها منسدحه علي السرير


قربت ام ريما من ريما

ام ريما انخرعت ..............

كان وجهه ريما مررررره اصفر وشفايفها زرق وشكلها مره تعبان

ام ريما بخرعه: بسم لله عليكي حبيبتي وش فيكي

ريما وهي تبكي: مادري يما تعبانه مررررررره مو قادره اشيل راسي من المخده

ام ريما: ياقلبي ياعمري انتي قومي قومي اوديكي المستشفه
---------------------------------------------------------------------


دقت ام ريما علي استيف السواق واخذت ريما المستشفى


ام ريما وهي بسياره تدق علي ابو ريما


ابو ريما: هلاااا

ام ريما: هلا فيصل<--- ((((( اسم ابو ريما)))))))))
فيصل انا رايحه المستشفى مع ريما


ابو ريما وهو منخرع: وشووو مستشفى خير وش صاير

ام ريما: مافي الا الخير بس ريما تعبانه شووووي

ابو ريما: طيب انتي وينك هالحين


ام ريما: انا بالسياره


ابو ريما: طيب ماتقوليلي لله يهديك


ام ريما: هذا قلتلك


ابو ريما: طيب اي مستشى بتروحون


ام ريما: مستشفى 00000000000

ابو ريما: طيب طيب انا جاي وإيذا جيت دقت عليكي

-------------------------------------------------------


راحت ام ريما وهي مساكه بنتها وريما بايالله تمشي

وسالت الممرضه واتقفت الممرضه مع الدكتور ودخلت ريما وامها عنده


ام ريما: مرحبا دكتور


الدكتور : مرحبيتن ياهلا

ام ريما وهي سانده ريما: لو سمحت دكتور بنتي مررره تعبانه مادري وش فيها

الدكتور وهو يمسك يد ريما لانها مو قادره تمشي من التعب: طيب طيب
ممكن تجين لو سمحتي(( يقول لريما))))))

شافها الدكتور وعاينها


وجا عند ام ريما

ام ريما: خير دكتور

الدكتور : مافي الا الخير بس معاها هبوووط شديد بالضغط

ام ريما منخرعه: وشووو هبوط بالضغط

وشوووي يدق جووال ام ريما

ام ريما: معليش دكتور

الدكتور: خذي راحتك

ام ريما: ايوه فيصل


ابو ريما: وينك انتي


ام ريما: بالغرفه00000000000000000000000000


ابو ريما : طيب طيب


ام ريما سكرت الخط وكملت حورا مع الدكتور


ام ريما: معليش دكتور قاطعتك


الدكتور : لا خذي راحتك

ام ريما: اي دكتور قلي بالضبط وش مع بنتي

الدكتور: مافيها شي الحمدلله بس ان الضغط مررررره هابط عندها وهذا من نقص الاملاح الي في جسمها بنخليها يومين عندنا نعطيها مغذي واملاح لما تتحسن انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:46 pm

وبعــد ماقــــال الدكــــتور حاله ريمـــــا لاامهـــا وطـــــلع من الغـــرفه


قـــــابله ابو ريما وهــــــو جـــــاي للغــــرفه............<<--( ابو ريما الي جاي للغرفه مو الدكتور الدكتور كان طالع من الغرفه) ((((( للتوضيح بس ))))))


-----------------------------------

ابو ريما مرحبا

الدكتور : مرحبتين

ابو ريما بخرعه: دكتور انت الي عاينت بنتي

الدكتورا:ي نعم

ابو ريما: معاك ابوها ( ابو عبد العزيز)


الدكتور:تشرفنا ابو عبد العزيز

ابو ريما: ممكن اعرف وش فيها بنتي دكتور

الدكتور: ولله بنتك الحمدلله مافيها شي بس هبووط بالضغط ونقص بالاملاح والاكل بس



ابو ريما: طيب تطلع اليوم ناخذها يعني ولا كيف؟؟؟؟؟؟


الدكتور: لا نخليها يومين عشان نعطيها مغذي واملاح وترتاح شوي

ابو ريما: يعطيك العافيه دكتور


الدكتور: لله يعافيك

----------------------------------------

نطلعـ من المستشفى ونروحـ عند امل

امل كانت بغرفتها وكانت مره خايفه علي ريما اخذت الجوال عشان تدق على هديل تقولها ان ريما مريضه

--------------------------------------------


دقت امل علي جوال هديل


امل: يوووه وينها الخبله ذي عن جوالها ماترد هذا وقتها

خليني ادق علي بيتهم يمكن ترد

ودقت امل علي تلفوون البيت

((((((((((طووووووووووت طووووووووووووت))))))))

وكان طلال اخو هديل الكبير جنب التلفون ورد


طلال بصووت غليظ ويخرع: الوووووو


امل وهي ساده سماعه التلفون بيدها: يما من ذا الي صوته زي الي بالع صابونه بحلقه (((((( وتضحك امل خخخخخخخخخخخخخخخ)))))))


طلال: الوووووووووووووووو


امل بخرعه: آآآ... <--(مرتبكه)) مرحبا


طلال لما شاف بنت تنحنح : مرحبتين <----(شنبات مايبطلون حركاتهم)

امل هي فيها الضكه علي صوته : ممكن لو سمحت هديل

طلال وبخبث: هديل بس


امل بتتنيحه: اي احد قال غير هديل


طلال وهي يضحك : طيب تامرين من اقولها


امل: قولها امل


طلال بلعانه: مين ؟؟؟؟

امل ( يووه وش يبى ذا صوته يخرع واصمخ بعد )

طلال: الووو


امل: ايوه اي قلها امــــــــل


طلال : طيب ون منت


امل( احلا يعرف ومن منت بعد )خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


طلال: نعم

امل انخرعت خافت انه سمع: ها ولاشي

طلال وهو ينادي هديل

طلال: هديــــــــــــــــــل هديــــــــــــــــل


هديل وهي كانت تزط بالمطبخ


هديل وهي طالعه من المطبخ تمضغ اللقمه<-- (حلو التعبير ) : ها وش تبي


طلال: تعالي ياام كرش كلمي امل

امل وهي تسمع :

هديل: مين؟؟؟؟؟؟؟؟ امل


طلال بصووت واطي عشان ماتسمعه امل: اي امل ايذا ماتبغينها اكلمها انا


هديل وهي تاخذ السماعه بعصبيه : صدق ماتنعطى وجهه شنب ماعليك شرهه

طلال وهو ماسك شوشتها : اقول انطمي بس لاااهبدك كف ابقبق اعيونك


هديل وهي تصارخ: وخر عن شعري يالاقشر وخررررررررررر


وكل هالكلام امل قاعده تسمعه وهي فطسانه ضحك:


هديل: اووووف الوو

امل: خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخ

هديل: بطلي ضحك يالشينه


امل وهي تضحك: من جد تستاهلين يالدبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



هديل : املووه بتبطلين ضحك ولا اطلع من السماعه امط لك لسانك واربطه برقبتك ها


امل: اي صح ذكرتيني وربي اني سخيفه

هديل بغرور: توك تدرين

امل: يالله عاد عن العياره المهم


هديل: ها وش عندك

امل وصوتها واطي: ريما ياهديل مرررره تعبانه


هديل وهي متنحه ومو مستوعبه : ايش ريما


امل: اي ريما


هديل بخرعه: بسم لله عليها وش فيها


امل: كلمتها قريب وكانت مره تعبانه وخافت تقول لامها وبعدين انا دقت علي تلفوون البيت وقلت لامها كل شي


هديل: طيب هي الحين وينها

امل: ماادري بس يمكن ودتها امها للمستشفى

هديل: ياقلبي ياريموووو من جد اليوم كان وجهها اصفر بالمدرسه مالاحظتي


امل: اي صح كان وجهها اصفر ومو زي عوايدها يعني ساكته


هديل: اي صح طيب يالله ضفي خليني ادق اشوف وينها عشان ايذا كانت المستشفى لاسمح لله نزورها

امل: اي طبعا حنا خواتها ياحرام ياريما ماعندك خوات

هديل: خلاص انتي لاتخليني اصيح عما بعينك يالله سكري خليني اشوفها وين


-------------------------------------------


وسكرت هديل من امل ودقت علي تلفووون بيت ريما


(((((((((((طووووووووووووت طووووووووووووووووووووت)))))))

نواف: الووو

هديل: هلا نواف وين ريما

نواف: مين انتي؟؟

هديل: مني فاضيه للقافتك الحين ريما وينها

نواف: اول شي انتي مين

هديل( يوووه علي الورع ذا ): انا هديل ارتحت وين ريما

نواف: ريما راحت المستشفى

هديل بخرعه: مستشفى متي

نواف: قبل شوي

هديل: طيب ريما ماخذه جوالها معاها

نواف: لا جوالها معاي مااخذته

هديل: طيب هي راحت مع امك صح

نواف: اي مع ماما

هديل: طيب عطني رقم امك

نواف: مااعرفه

هديل: يووووووه طيب شفه بجوال ريما

نواف: مااعرفه

هديل: ياربي صدق مبزره طيب بااي

نواف: باي

--------------------------------------

هديل( ياربي وين القى رقم امها الحين اوووووف

خليني افتش عندي بالاسماء يمكن القى رقم احد يعرفها)


وتفـــــــــــــتشــــــ ....


وشــــــــــــوي............................


لقت هديل رقم استيف مخزنته ريما بجوالها

هديل( يوووه الحمدلله لقيت رقم سواقهم زين )

وتدق هديل عليه.............



ستيف: هلوووووو

هديل: الووو ستيف


ستيف: ايوه مين

هديل: وين ريما


ستيف: ريما سوسوا ماما هيا جوا مستشفى مين انتا

هديل: طيب انتم اي مستشفى

ستيف:00000000000000000000000

هديل: طيب يالله باااي

وسكرت بوجهه

------------------------------------

بعد ماسكرت هديل من السواق راحت تحت عند امها

وكان امها وزياد وطلال بالصاله

هديل: يمااا

ام طلال<--( اكبر اعيالها طلال): ايوه


هديل: ابروح المستشفى

زياد بطنازه: ليش فيكي جرب


طلال: شكلها

هديل: يوووه محد كلمك انت وجهك ها يما وش قلتي

ام طلال: ليش بتروحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل: صديقتي ريما تعبانه وبالمستشفى وبزورها وابشوف وش فيها تعرفين يما هي البنت الوحيده بين ثلاث شباب وماعندها احد غير امها ها وش قلتي

زياده يو م سمع اسم صديقتها وبخبث : اي وحده لايكون الي رد عليهاا طلال


طلال: لا ياشيخ ذيك توها مكلمتها ممداها مرضت

هديل وهي معصبه : لاتتطنزون علي صديقاتي تسمعووون يما شوفيهم

ام طلال: بس ياعيال

هديل: لا ارتاح هذيك الي جت بيتنا شكلها من عينك البنت تعبت

زياد دق قلبه: ها مين

هديل وهي ماترد عليه وتسفهه: ها يما وش قلتي

ام طلال: سلامات ماتشوف شر طيب روحي

زياد : خلاص انا بوصلك

هديل: لا خير توصلني انت لله يخلي عز الدين ولا نسيته<---( عز الدين سواق هديل بس هندي)

ام طلال: مي خالف خلي اخوك يوصلك وش فيها

هديل: لايما زياد يسوي حركات يفشلني عند صديقتي


زياد: ولله مااسوي حركات

ام طلال: خلاص هديل خلي اخوك يوديكي

هديل وبلعانه: اي يوم السالفه ريما عالطوول ( تقلد زياد) خلاص بوصلك

زياد وهي يقرص هديل: بس بس

هديل: وخررر بس

زياد : بس متى اللحين

هديل بخبث: اي الحين بس ماراح تنزل بتنطق بالسياره


زياد بخرعه: لاااااااا ولله ليش انشالله


هديل:وش الي لا ولله خير انشالله بتدخل معاي لغرفه البنت بعد


طلال: وش فيك زياد لاتكون الي خبر خبرك

زياد: وش فيك انت بعد هذا جزاي اعرض خدماتي

طلال : اي هين

ام طلال: وش فيكم علي زياد

زياد: شفتي يما كلهم علي

هديل: طيب طيب خلاااص انا ابروح البس وجايه وانت يالعاشق حضر السياره


زياد بصوت واطي: تلايصي ويالله لاتتاخرين وانا استناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:47 pm

راحت هديل تغير ملابسها عشان تروح المستشفى عند ريما

هديل وهي بغرفتها تبي تطلع من الباب



الي جوالها يدق


هديل( يووه وش يبي ذا): ايوه زياد


زياد: يالله خلصي وين رايحه عرس

هديل: طيب لاتصارخ هذاني نازله

زياد: يالله خلصي

هديل: طيب

زياد: باي
-------------------------------------------------
وسكرت هديل من زياد

ونزلت وطلعت وركبت السياره

هديل وهي راكبه السياره


.................................................. ...


زياد: ساعه انتي وجهك

هديل: لله وكبر كلها خمس دقايق فرقت يعني

زياد: اي فرقت بعدين نتآخر علي البنيه

هديل وهي تضحك ضحكه صفره : لله وكبر من متى استاذ زياد هالاهتمام اول بايالله تطلعني مشورا حتى البقاله ماتوديني من نحاستك

زياد وهو منحرج : يالله عاد تراني معطيك وجهه

هديل: ياقلبي استحى

زياد وهو يغير الموضوع: الا ماقتيلي يااختي العزيزه اي مستشفى

هديل: مستشفى 00000000 يااخي العزيز

زياد بستغراب: هديلوو ممكن سؤال

هديل :هلا


زياد: الحين البنت الي رايحه لها اسمها ريما

هديل: اي ليش تسال

زياد: وهي الي جت بيتنا من يومين

هديل: اقولك اي وبعدين ليش تسال

زياد : ها لا بس ماشالله عليها حليوه و تنقط ملح

هديل تناظره وهي رافعه حاجب:نعم نعم وش هالوقاحه

زياد: وشو وقاحه انا اقولك راي فيها

هديل: اي راي صدق انك قليل حيا

زياد: وشو الي قليل حيا الحين اكون قليل حيا ان قلت ان البنت حليوه


هديل: لا بس هي صديقتي وعيب انك تتكلم عنها كيذا

زياد: وش فيكي انتي الحين الي يسمعك يقول اني سبيتها

هديل: طيب طيب سق بس وفتح اعيونك علي الطريق

زياد: الا ماقلتيلي

هديل: ها

زياد: بنت مين هي

هديل: وليش تسال ؟؟؟؟؟؟


زياد: أسآل

هديل: بنت 0000000000000 ارتحت

زياد تنح

زياد : لالالا نصااابه

هديل: وشو الي نصابه خير ابآلف اسم من راسي

زياد: وليش ماقلتيلي ان هي اخت نايف 000000000

هديل: وش دراني انك تعرف اخوها انت اصلا ماعمرك قلتلنا شي عن اخوياك وش مدريني انا

زياد: اي بس ماعمري شفتها بحياتي هالريما ذي


هديل: اي مو هي شافت فارس وطلال من زماان لما كنا بالابتدائ

زياد: يوووووووه يعني صديقتكي من زمان هي ماعمرك قتيلنا عنا

هديل: وش د خلك انت عشان اقولك عنها لا ولله خير انشالله

زياد: بس تدرين

هديل:ها

زياد: ماشالله اخوها محترم ومؤدب وحليو مثلها بعد

هديل: اي ماشالله كلهم محترمين ينقطوون ملح حتى اخوها الكبير ماشالله ينقط

زياد: وانتي : من متى شفتي اخوها ها

هديل: يما اعصابي لاينط فيك عرق ورتنا ريما صورته

زياد: اي اشوا

هديل: لاتخاف محنا الي بالي بالك

زياد: وهي

هديل: مين هي ؟؟؟؟؟؟

زياد: ريما

هديل: وانت ليش تسال انشالله


زياد: سؤال حرام يعني

هديل: لا موحرام بس عشان اطمنك لاارتاح ريما مو من راعيه الحركات ذي اصلا ماتتنازل تسوي هالحركات ذي وماشالله عليها متربيه صح انها انواع المزح والدلاخه بس عند جد تعجبك

زياد بصووت واطي: ياقلبي هي

هديل: ها وش قلت

زياد: ها ولا شي

كملووو طريقهم للمستشفى............

---------------------------------------------

يووم وصلوووو


هديل : اسمع زياد انا ابنزل وانت الحقني بعدين ولا دق علي

زياد: يعني ماشوفها

هديل: مين هي ؟؟؟

زياد: ها انا قلت هي اي هي

هديل: مدري عنك الحمدلله والشكر المهم ابروح ادورها واسال الاستعلامات وانشالله بلقاها وبعدين ايذا بغيت ادق عليك

زياد: طيب ابنزل معك استناكي باصاله الاستقبال

هديل: لا ولله

زياد: وش بيضرك يعني لاتخافين مني داخل عندها

هديل: ادري ياملحك وانت داخل يالله روح صف السياره وانا استناك عند باب المستشفى

زياد : طيب

--------------------------------------------------------

صف زياد السياره وراح عند هديل

هديل: ليش تأخرت

زياد:وش اسويلك مالقيت موقف

هديل: طيب تعال نسال استعلامات

------------------------------------------------


وسالو الاستعلامات عن بنت جتهم مع امها ومن ذا الكلام لما لقووو رقم الغرفه


.................................................. ............................


زياد: اووف عجزنا نلقاها حشى


هديل: طيب روح انت عند صاله استقبال وانا ابروح عند ريما فوق اوكيه


زياد: لا ابروح معك اوصلك وبعدين اروح للصاله


هديل: ياربي علي الي خايف علي الحين طيب يالله تعال


----------------------------------------------------------

واحوووووو للدور السابع غرفه 000000

هديل: يالله زياد شوف هنا في كراسي اقعد هنا لما ادخل للبنت


زياد: طيب استناكي هنا اوكيه

هديل: طيب اوكي

-------------------------------------------------------


راحت هديل عند الباب وطقت الباب

(((((((((((((طق طق طق))))))))))

ام ريما : ادخل

هديل: السلام عليكم

ام ريما: وعليكم السلام هلا هديل

هديل وهي تسلم علي ام ريما: وش لونك خالتي

ام ريما: الحمدلله ماشالله عليكي كيف عرفتي ان ريما بالمستشفى وكيف دليتي المستشفى بعد


هديل: افا ياخالتي الي يسال مايتوه وبعدين هذي ريما اختي وش دعوه

ام ريما: بعذرها ريما تحبك ماشالله عليكي عندها احلا صديقه بالدنيا

هديل: تسلمين خالتي الا خالتي وين ريما مااشوفها بسرير


ام ريما: بالحمام الحين تتطلع

هديل: الا صدق خالتي وش فيها ريما عسى ماشر وش قال الدكتور

ام ريما: لا مافي شي الحمدلله بس هبووط ضغط ونقص املاح وانشالله تطيب

هديل: ياقلبي هي ماتشوف شر

ام ريما: الشر مايجيك

---------------------------------------

وشــــــــوي..........


تطلع ريما من الحمام وتنصدم : مـــــيــــــن هـــــديـــــل

هـــديل وهي رايحه عند ريما وتخمها: ياقلبي انتي سلامات ماتشوفين شر

ريما : ياعمري انتي تسلمين الشر مايجيك

هديل: وش لونك الحين احسن

ريما: اي الحمدلله احسن بشووفتك


----------------------------------------------

واخذت هديل ريما للسرير ..............

ريما وهي منسدحه باسرير: وش عرفك اني بالمستشفى ها يالدبه

هديل وهي جالسه بالكرسي جنب ريما: الي يسال علي القمر مايتوه

ام ريما: شفتي ياريما كيف هديل تحبك

ريما: اي شفت تقوليلي عن هديل هديل ذي اختي وكل شي عندي


هديل:

ام ريما: افا وحنا وين رحنا

هديل: لا ولله ياخالتي انت امها وش دعوه

ام ريما وريما:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:48 pm

بعد ماطمنت هديل علي صديقتها ريما


هديل: ام الرووم خليني ادق علي امل اطمنها تعرفين ماتقدر تجي امها قشره


ريما: وجع عيب تسبين امها انتي ووجهك

هديل: أسفين طال عمرك

المهم........................


دقت هديل علي امل........


هديل وهي حاطه سبيكر.........


ويدق الخط (((((((طووت)))))))

امل بلعانه: ها خير

هديل: بسم لله الرحمن الرحيم عما بعينك ردي زين


امل: اقول اخلصي وش تبغين


هديل: تعرفين انا وين الحين

امل: وين يعني لايكون علي سطح القمر وانا مدري


هديل: بس بس بلا هبال انا عند ام الرووم

امل: ها وشو ريما

هديل: اي انا عندها وبالمستشفى بعد مو زيك يالخاينه

امل: عطيني عطيني اياها ابكلمها عندك هي

هديل: اي عندي خذي


ريما: هلا

امل: هلا ولله ياقلبي انتي كيفك الحين احسن

ريما: اي ولله الحمدلله

امل: وربي آسفه ريموو تعرفين امي

هديل وهي تضحك وتتطنز: اي عارفينها وهل يخفى القمر

ريما وهي تضرب هديل : بس بس انتي ايوه امل

امل وبعصبيه: هديلووه وربي لو ان مو ريما تعبانه وربي لاكفختك كف علي وجهك يالقرده


ريما: يووه بس انتي وياها وربي تراني ابمرض زياده الحين

هديل: شفتي ست امل كله من وجهك ياام لسان

امل: لا ولله انتي الي قمتي تطنزين علي امي

ريما: يووووووووووووووه خلاص بس صدق مبزره ماتنعطوون وجهه

امل: طيب ولله علشانك ياام الرووم ابسكت

ريما: ياقلبي انتي خليكي انتي العاقله

هديل: لا ولله ست ريما يعني انا مجنونه

ريما: هديل خلاص عاد

هديل: طيب

ريما: ايوه امل

امل: اي بشرينا عنكي وشقال الدكتور

ريما: لا ولله الحمدلله قال مافي شي بس هبووط بالضغط وبقعد يومين

امل: يومين ؟؟

ريما: اي يومين

امل: واهل عمك الي جاين

ريما: لاتخافين راحت امي للبيت وهديل بتقعد عندي لما يجي ابوي عندي

امل: اشووووو ا

هديل: يالله خلصوو انتي وياها فاتوره فاتوره

امل: قطع جلده اعوذ بالله ترا كلها دقيقه يعني

هديل: لا ولله ليش ماتدقين انتي مدام انك ام الكرم علي قولتك

ريما: خلاااص اووف علينا يالله يالله امل بااي

امل:بس اهمتي بنفسك اوكيه وانتي يالدبشه(تقصد هديل) اهمتي فيها مو تقعدين تزطين عشاها ترا اعرفك زلووق


ريما: خلاص خلاص امل يالله بااي بس


امل: باااي


-------------------------------

سكرت ريما من امل

هديل: يوووه نسيت

ريما: وشو

هديل: اخووي

ريما: اخوك؟؟

هديل: اي اخوي نسيته برا علي الكرسي ياويلي الحين يفضحني

ريما: طيب قوليله يروح وبعدين يجيك

هديل: لا لازم يتطمن علي الاحباب

ريما: احباب ؟؟؟؟؟ ليش عنده احد مريض هنا

هديل وبخبث: اي قلبه

ريما: نعم وشووو

هديل تغير الموضوع: لا امزح لحضه خليني اشوفه


-----------------------------------------------------

هديل وهي طالعه من الغرفه

وتقعد تناظر وتناظر يمين ويسار تدوره

هديل( وين راح هالكمخه ذا يووه ياربي خليني ادق عليه)


وتدق علي زياد

زياد: ايوه

هديل: وينك يادواج ممداني تركتك كلها ربع ساعه وين طسيت

زياد: لا ولله وانتي نمتي عند البنت حشا انتي المريضه مو هي


هديل: الزبده وينك انت انا ماقلتلك خلك بالكرسي الي هنا وين ذلفت

زياد: رحت اشوف الممرضات وربي حلوووات

هديل: لله يقرفك مشفووح ماشفت خير احد يمشي ورا فلبنز لله يقرفك

زياد: اي بس احلا منك

هديل: يالله علي المياصه المهم روح انت البيت وبعدين قل لامي اني ابتاخر عند ريما لما يجي ابوها يقعد بدالي وارسل عز الدين ياخذني

زياد: طيب اقووول

هديل: ها

زياد: ماتطمنت علي الحبيبه

هديل: لا ولله ياكبر شرهتك

زياد: ياربي وربي انك اخت حسووده نتطمن علي المخلووقه ياشيخه بس لو من ورا الباب

هديل: زياادووه عن الوصاخه

زياد: طيب طيب امري لله يالله انا طاس بس انا الي بجي وباخذك

هديل: يامسكين انت الخسران مفكر انت تبي تشوفها

زياد: وش دراكي يمكن المحها

هديل: اي طيب يالطمووح انت يالله بااي

زياد: ايذا خلصتي دقي علي اوكيه بااي

هديل: باي

-----------------------------------

نروح عند بيت ريما


ام ريما: وهي داخله البيت

ام ريما: انجلااا

انجلا: ايو ماما

ام ريما: جا مدام لولو مع بنتها ولا لا

انجلا: لا ماما مافي اجي لسه

ام ريما: شوفي ايذا دق الجرس علي طول فتحي الباب اوكيه

انجلا : اوكيه

----------------------------------------------------------

وبعد عشر دقايق


دق الجرس


افتحت انجلا الباب

ام ريما وهي طالعه من باب الداخلي علي الحووش

ام ريما: ياحي لله من جانا

ام سيف: لله فيكي

ام سيف وهي تبوس ام ريما: وش لونكم عساكم بخير

امر يما: الحمدلله انتم وش خباركم وش اخبار ابو سيف

ام سيف : الحمدلله

عبير: هلا خالتي

ام ريما: هلا حبيبتي وش لونك

عبير: الحمدلله انتي وش اعلومك وكيف ريما ونواف

ام ريما: الحمدلله طيبين

وشــــــــــوي يجي واحد شكله مررررررررررره حلووووو

الي هو بدر

بدر: هلا مرت عمي وش لونك

ام ريما تنخرع من شكله الي مرره يجنن: هلا بولدي بدر الحمدلله انت بشرني عنك

بدر: الحمدلله بشووفتك يالغاليه

-------------------------------------------------

المهم ادخلو كلهم للصاله

ام سيف: الا وينها ريما ونواف ماشوفهم

ام ريما: نواف الحين جاي بس فوق تعرفين يلعب بهالبلايستيشن

ام سيف: ياحليله وريما وينها

بدر مشتااق بيشووف ريما من زماااان عنها

ام ريما: ولله ريما بالمستشفى تعبانه

ام سيف: ايش بالمستشفى

بدر:

عبير: عسى ماشر وش فيها

ام ريما: لا ولله الحمدلله بس اليوم تعبت شوي ودينها وبقعدونها يومين

عبير: ماتشوف شر ياعمري هي

ام سيف: طيب وش فيها وش قال الدكتور


ام ريما: لامافيها شي بس هبووط بالضغط واملا ح ناقصه عندها عشان كيذا تعبت


بدر( يوووه هذا وقتها تمرض اشوفها وبعدين تمرض ياحووول لله)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:49 pm

عبير وهي تلتفت لامها : اقول يما لازم نروح لها

ام سيف: أي اكيد اقول ياام عبد العزيز نبغى نروح نطمن علي ريما

ام ريما: ممدين يام سيف لله يطولنا في عمرك وبعدين هي كلها يومين وطالعه

ام سيف: ندري بس نطمن علي بنيتنا هذا واجب وش دعوه

عبير: أي خالتي لازم نشوفها لو سمحتي

وبدر طوول هالحوار وهو ساااكت لانه منتح مو مستووعب الوضع

ام ريما: تامرين ياعبير بس توكم واصلين وتعبانين ارتاحو وبكره انشالله

ام سيف: لا ولله مني مرتاحه لما اشوف بنتي

ام ريما: بس ..ياااام .... وتقاطعها ام سيف


ام سيف: خلاص ياام عزوز قلنا بنروح بنروح

عبير: يالله يما خليني اجيب عباتك

ام ريما: بس ياعالم ....


عبيربدلع : خااااالتي خلاص قلنالك بنروح يعني بنروح لاتعاندين


ام ريما وهي تبتسم: طيب براحتكم بس خليني ادق علي ستيف


عبير وهي لاحظت اخوها طوول الحوار وهو ساكت


عبير بنظرات خبث: اقوووول يااخينا ماسمعنا رايك في الروحه

بدر: وهو سرحاااااااااااااااااااااااااااان مو معها اصلا


عبير وهي تناظر بتعمق مع تتنح : بدر هيــــــــه انت وين وصلت


بدر : هاااااا وشو

عبير بضحكه صفرا: هاا وشووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ( وتقرب من اذنه وتعلي صوتها ) اقــــــــــــــول ويـــــن وصـــــــــــــلت


بدر<-- حس ان طبله اذنه انفجرت :


عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



عبير: المهم قم بس قم بنروح للحبيه منت رايح


بدر: ها الا طبعا


عبير: هههههههههههههههههههههه لله يرجك ياحبي لك


بدر وهو يناظر اخته من فوق لتحت : طيب طيب بطلي ملاقه


وهم بالسياره


ام ريما: وش اخبار دراستك يابدر


بدر: الحمدلله


عبير: أي هين


بدر وهو يلتفت ورا ويعطي ذيك النظره


عبير تنحت من النظره


وبعدين اسكتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:51 pm

بدر بعد مااعطي لااخته ذيك النظره ....


عبير وهي تبي تلطف الجو ( تتفلسف يعني ) : لاياخالتي بدر صاير رجال والبنات لو تشوفينهم وااااااااااي ميتين عليه


ام ريما وهي تبتسم : أي ماشالله لله يخليه لكم

ام سيف: يالله عاد بني نزوجه



عبير: ههههههههههههههه أي تزوجينه يما خلي يخلص دراسه بالاول


وبدر طووول الوقت ساااكت ماله خلق يحط عقله بعقل حريم <---- ( يعني من زين الشباب ولله خووش )


ام ريما: أي موب الحين انشالله لما يتخرج ويشغل ويكون نفسه


عبير: أي طبعا لما يكون نفسه مين ذي الي بترضي بواحد مو مكون نفسه


بدر وهو يلتفت مره ثانيه ويسوي حركه يعني بمعني ((( مصختيها ترا انطمــــي بالعربي ))



عبير لما شافت ان اخوها وصلت معاه انطمت



-------------------------------------------------------------------





نروح عند ريما بالمستشفي.................


كانت هديل قاعده علي الكرسي وقاعده تتفرج علي التلفزيون (متأمله الحبيبه ان في قناه غير السعوديه )


هديل بعصبيه : اووووف الناس وصلووو القمر وهالكمخ حاطيلنا قناه السعووديه الحمدلله والشكر




ريما بطنازه: لا ياطويله العمر وش تبغينهم يحطوونلك شانيل تو ولا الشوتايم تكفين نقطينا



هديل: ياربي انتي الثانيه انا ماقلت شوتايم ولا شانيل علي الاقل ام بي سي ياشيخه


ريما: أي احلمي بذي افلقيني من بين اعيوني



هديل: هو انا متأكده اني ماراح افلقك ماراح افلقك لان ادري ان ماراح يحطووون



ريما: تدرين هدووول



هديل: هااا



ريما بمسخره: يعجبني فيكي طموووحك الا محدود



هديل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قال طمووح قال امححححححححححححق طموووح



ريما:



هديل:



وشــــــــوي يدق جـــــــوال هــديل



هديل: ياحوووووول وش يبي ذا


ريما: مين؟؟؟


هديل: في غيره زيووود اخوي




ريما: وش يبي...؟؟



هديل: وانا وش مدريني وش يبي اصبري خليني ارد واشوف



هديل ومن دوون نفس: هااا



زياد: وهووواه انشالله عمى بعينك بنت قليله ادب


هديل: زيوود اخلص ولايكثر



زياد: انتي متى بتتأدبين



هديل: لما تنحول اعيونك انا اتأدب




زياد: اقوووول عن المهايطه و تراكي طولتي عند البنيه




هديل: وانت وش عليك الداده حقتي



زياد: هديلوووه تكلمي زين لا ولله تعرفين وش بسوي لين رجعتي


هديل: اووو ه علينا خلصني عاد وش تبي يالله



زياد: ابجي اخذك



هديل: ياربي امووووت انا علي الحنون اموووووووووووووووووت



زياد: حنون...؟؟؟



هديل: أي حنون مسوي الاخ المثالي انت وجهك ولله دنيا


زياد: اقول قلبي ولاكلمه اوكيه انا الحين جاي اخذك



هديل: بس ياأأأأ ..... طووووت طووووت <----- ( سكر الخط)




هديل واااصل الضغط عندها: لله ياخذ هالوجهه اوووف


ريما: وش فيك وش قالك..؟؟؟



هديل: لا ولا شي استغفر لله العظيم يعني لو ماعندي اخوان مو احسن



ريما : تحلمين شكلك



هديل: أي ولله شكلي كيذا


ريما: المهم وش السالفه وش فيه



هديل: لا بس بيجي ياخذني


ريما : لاااااااااااا وشووووو بليز لاتروحين تونا ممداكي جيتي اصلا



هديل: تدرين حكم قرقوووش مانقدر نفتح حلقنا



ريما: يالله ياشيخه هونيها وتهوووون بكره تتزوجين وتفتكين من حنتهم



هديل:أي اتزوج انتي بعد الحين خليني اعيش حياتي كمراهقه وبعدين الزوااااااااج




ريما: حلووووو ( اعيش حياتي كمراهقه) اشوفك صرتي تتفلسفين



هديل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياشين التدقيق بس


ريما: ياشيخه اموت في الي يتفلسفوون


هديل: ولله


ريما: أي ولله


هديل: طيب هاتي بووسه



ريما: قصدك تفله


هديل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وجع صدق ماتنعطين وجهه


ريما:


وشـــــــوي ينفتح باب الغــــرفه ولا ام ريـــما داخــله هي وام سيف وعبير




ام سيف : الســـلام عليـكم


ريما بفرحه : وعليكم السلام هلا ولله هلا خالتي


ام سيف وهي تحضنها: اخبارك ياحلوه ماتشوفين شر يابعدهم انتي


ريما: تسلمين ياخالتي الشر مايجيك

ام سيف: ماشالله لااله الا لله وش هالحلى كله ماشالله


ريما وهي مستحيه: لله يهديك ياخالتي أي حلا وانا تعبانه

ام سيف وهي تبتسم : الحلوووو حلووو لو يقوم من النووم


ريما: تسلمين ياتاج راسي


وشووي تدخل عبير: هـــــــــــاي



ريما: هايات هلاااااااااااااا ولله

عبير وهي تبوووس ريما: ماشالله لالا انا مين ابوووس معقوله هذي ريمووو كيفك وش اخبارك


ريما: هههههههههههههه تسلمين الحمدولله طيبه

عبير: ماشالله وش هالملح والحلا ذا ها



ريما: ههههههههههههههههههههه شكرا

عبير: يالله ماتشوفين شر ياحلووووه

ريما: الشر مايجيك

ام ريما وهي تعرف ام سيف بهديل: ام سيف هذي هديل اخت ريما الثانيه


ام سيف وهي تضحك: افاااا جبتي بنت ثانيه وماقلتيلنا هلااا ولله هلا هديل اخبارك حبيبتي


هديل: الحمدلله بخير


عبير: مين هديلوووهلااااااااااا باطش والرش ماعرفتك وش بلاكم حليانين

( عبير وهديل يعرفون بعض من زمان من قبل ماتنقل عبير للشرقيه)


هديل: اهلين هلا ولله



عبير : كيفك.؟؟؟


هديل: الحمدلله انتي وش اخبارك؟؟؟


عبير: زينه عايشه بهدنيا


هديل: مبروووووك


عبير: علي وشو..؟؟؟



ريما:ههههههههههههههههههه علي الخطبه قصدها


عبير: يوووه أي صح نسيت


ريما: لله يهديك بس احد ينسي مثل ذا الخبر


هديل

ريما

عبير


وبين مالبنات يسولوولفووون .........


ام سيف تسأل بصوت واطي ام ريما


اقول يام عبد العزيز هديل بنت مين هي


ام ريما: بنت 00000000000 وش فيكي نسيتهم



ام سيف: ياحليلهم بنت 00000000 أي تذكرتهم ولله اجواد هالناس


ام ريما: مااقولك انها اخت ريما الثانيه


ام سيف: لله يخليهم لبعض انشالله


ومن بين الحكي والسوووالف .............


عبير: يوووه يما نسيت لااكلم بدر عشان يجي يدخل


ام ريما: أي صح نسيناه برا المكسين


ام سيف: ليش ماذكرتيني ياعبير


عبير: نسيت هو انا عقلي براسي


ريما حست انها شوي و ينغمى عليها


ريما وهي تقرص هديل



ريما بكل حذر وبصووت واطي: هديل


هديل وهي واقفه جنب راس ريما : ها وش تبين


ريما: يما بيدخل


هديل: مين...؟؟


ريما: صمخه انتي ماسمعتي تو



هديل: ها أي تو متى


ريما: لله ياخذك هذا وقت سرحانك


هديل: لابس عبير مره محلوه



ريما: اقول اتركينا من عبير الحين


هديل: ها وشو قولي



ريما: انا خايفه


هديل: من وشو بياكلك هوووو



ريما: مدري بس خايفه



هديل: قال خايفه قال اقوول


ريما: وشو


هديل: انا ابرووح



ريما: نعم وين تروحين وتتركيني


هديل: وشو انتي خير ابروح عيب ولد عمك بيسلم عليك وانا جالسه هنا




ريماوهي تمسك يد هديل: تكفين تكفين لاتروحين


ريما: يمااا يمااا شوفي هديل بتروح وتتركني


ام ريما: ليش يما هديل اقعدي


عبير: نعم نعم وين بتروحين تونا ماشبعنا منك ياشيخه اجلسي


هديل: بس اخوك بيدخل



عبير : ماعليكي منه غطي وجهك وخلاص



هديل: بس ياعبير...



عبير: ولا كمله زياده يالله بكلمه اخليه يدخل


ام سيف: خليه يطق الباب الاول عشان البنيه


عبير: انشالله طيب


وتكلم عبير بدر وتقوله يدخل


وريما قلبها يــــدق و.....ويـــــدق



هديل وهي تلبس عبايتها وتغطي وجهها


هديل: ريما وش فيكي عادي ترا


ريما: اصصصص وطي صوتك فضحتيني من قالك ان فيني شي <---- ((((( يالله ياالغرور من هالنبت )))


هديل: توك تقولين خايفه ومدري وشو


ريما: خلاص لا مافيني شي



شوي وينطق الباب



ام ريما: هلا بدر حياك تفضل


وشـــــــــــوي........



ينفتح الباب.........



كلهم اعيونهم علي الباب


ويــــوم دخـــــــل


بدر: مرحبــــــــا


ريما:


بدر:


بدر مومصدق ان هذي ريما شكلهااااااااااااا مررررررره غير



وريماااا بعد



بدر وهو متنح : كيفك ريما


ريما : ها الحمدلله


بدر : ماتشوفين شر


ريما: تسلم الشر مايجيك


ام ريما : حيالك يما اقعد استريح معليش نسناك


بدر: تسلمين ياخالتي لاعادي


بدر: جلس واعيووونه مانزلها من ريما ( ياويلي هذي انتي الي جايبه لي الجنون ولله وحلويتي ياريمااا )


وريما من غرورها بنفسها ماتطالع فيه ابدا ولا انه موجود تسولف مع خالتها وامها ومو مهتمه له

هديل وهي تهمس بأذن ريما: ياويلي ياحلووووه


ريما ماتبي تبين ان هو حلووووو وبكل غرور: حلووو أي حلوووو عادي مو شين


هديل: وشوووو عادي وربي ماعندك ذووق وربي يجننن ماعرفته تصدقين سبحان الي يغير ولا يتغير


وشـــــوي استوعب بدر ان في وحده جالسه جنب سرير ريما وتسوولف معاها ومتغطيه




بدر بصوت واطي: عبير ......عبير


عبير: ايوه خير


بدر: مين ذي


عبير: صباح الخير توك تشوفها


بدر: مانتبهت


عبير: بعذرك شفت الحبايب وش بتشوف غيرهم



بدر: اقول مين ذي خلصيني


عبير: هذي هديل


بدر: هديل ...... اسمها مو غريب


عبير: وش فيك نسيتها بنت 0000000 الي كنتم تلعبون مع بعضكم بالابتدئ ببيتهم صديقه ريما نسيتها



بدر: اهااااااااا هديل أي تذكرت ذيك ام لسان


عبير: اصص وشو ام السان عيب وطي صوتك لاتسمعك البنت



بدر: طيب بس ماسلمت عليها عيب جلست ماسلمت وانا اشوفها تسولف مع ريما قلت مين ذي





عبير: لا ارتاح هذي هديل



بدر: ابسلم عليها


عبير: احد مانعك


بدر: وش اخبارك هديل...؟؟



هديل : <---- ( مو مستوعبه انه سألها )



هديل: الحمدلله طيبه انت وش اخبارك


بدر: الحمدلله



هديل ( ياويلي وش يبي ذا هذا وقت يسالني فيه)


ريما: استانسي هذا الحلو حقك يسال عنك



هديل: وشو انتي ترا عادي لايروح مخك لبعيد


ريما وهي تبتسم: لا ماراح ارتاحي



بدر وهو قاعد يناظر ريما وهي تبسم



بدر ماوده يطلع ماشبع من ريما بس حس ان مو مرغوب فيه : يالله انا استآذن تامرون بشي.؟؟


ام ريما: وين يما ماقعدت



بدر: لاياخالتي اهم شي تطمنت علي ريما


ام سيف: وين بتروح


بدر: توني كلمني واحد من اخوياي ويبي يمرني وبطلع معاها


ام سيف: لاتتاخر يما ها


بدر: انشالله


بدر وهو متنح بريما: ماتشوفين شير انشالله


ريما وهي ماتطالعه وبكل غرور: الشر مايجيك


بدر: يالله فمان لله


ام ريما: بحفظ الرحمن بس انتبه يما علي نفسك

بدر: تامرين انشالله


وطلع بدر من الغرفه


ويوم طلع حس انه اول مره يتنفس هووا ) ياربي وش اسوي فيها هالبنت حتى وهي مريضه شايفه حالها وربي عذبتنين ياريما : ولحين وين بروح ولله ماودي اطلع ابشوفها ماشبعت )


وبالغرفه.................

ام سيف وام ريما كانو قاعدين يسولفون مع بعضهم


ام سيف: لله يخليها لكي هالنبيه وربي ماعرفتها وش زينها ولله


ام ريما: ههههههههههه تراها مريضه الحين خليها تصح وتقوى وتشوفين الجمال صدق


ام سيف: ههههههههههههه أي ولله ماراحت لبعيد طالعه علي امها مزيونه


ام ريما: ياحياتي تسلمين


وشــوي وبين هالسوالف دق جوال هديل



هديل: يووه هذا اخوي شكله جا يالله انا ابستأذن


ريما: تونا


هديل: ريمو عن الدلع قاعده عندك من صباح لله خلاص عاد



عبير: ولله ماشبعنا من خفه دمك لسع


هديل: هههههههههههههههههههه شكرا بس وش اسوي اخوي تعرفين الاخوان انتي



عبير: ههههههه أي صح اجل يالله سلمي علي امك


هديل: يوصل



ام ريما: علي وين ياهديل




هديل: ابروح ياخالتي جا اخوي



ام ريما: ياقلبي معليش تعبناكي معانا


هديل: لا وش دعوه ياخالتي عذابكم راحه وماتشوفين شر ياريمووو وانتبهي لنفسك وكلي مو ماتاكلين وربي ياويلك



ام ريما: قوليلها هه سمعتي ياريما



ريما: انشالله تامرين ياهدوول كم هدوول عندي


هديل وهي تبووس ريما: يابعد اهلي انتي يالله باااي


وسلمت ريما علي الجمااعه وطلعت........



عبير: ياحليلها هديل ماتغيرت هذي هي علي خفه دمها


ام ريما: أي ولله عسل هالبنت تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 1:59 pm

بدر: طيب وإيذا انك اختي الكبيره وانا طرطور انا بعد رجال
عبير: اعصابك يارجال الي يشووفك الحين يقوول طاااق 25 تكفي عااد
بدر: احسن منك يالعجوز
ولمـا كاانو بدر وعبير تهاوشون بالكلام
دخل (ابو ريما)
ابو ريما: مررحبااااااا
عبير: مرحبتين هلا عمي
ابو ريما: وش فيكم اسمع اهوااش وانا داخل خير
بدر: هلا عمي لا ولله بس كنا نمزح
عبير وهي مرتبكه: أي عمي نمزح
ابو ريما: ياحليلكم , الا وين بنتي..؟؟
عبير وهي خايفه ومهي عارفه وش تقول: فوووق انا الحين ابناديها
ابو ريما: ماصحيتوها لسه؟؟
بدر: لا ياعمي صحيناها بس قالت ايذا جا ابوي نادوني
عبير: انا ابروح اناديها
وتطلع عبير لغرفه ريما مره ثانيه
عبير وهي تطق الباب
ريموووووووووووووو افتحي لو سمحتي
ريما كانت حاطه (وكمان) بذانها وتسمع اغنيه
عبير: ريمااااااا افتحي ابوي جا ويبغاكي
افتحي بلا دلع عاد الي يشووفك يقول ان بدر قال شي يجرح ماقال شي الولد حرام عليكي
وتطــــق وتــــطـــق الباب.........
عبير شافت ان ريما ماردت خااافت ان صاير لها شي
وتفتح الباب فجـأه
عبير وهي متنحه: ريماااا
ريما منخرعه: بسم لله الرحمن الرحيم خرعتيني
عبير: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم لله عليك ليش ماتردين ساعه وانا منطله علي الباب واطق
ريما: كنت اسمع ميوزك حرام..؟؟
عبير: لا مو حرام بس شكلك معليه الصووت عشان كيذا
ريما: أي معليته
عبير: طيب يالله تعالي معاي ننزل عشان ابوكي يسال عنك
ريما بزعل: ماابغي انزل وقولي لابوي اني نايمه
عبيرشافت انها زودتها: ريما عاد بلا دلع وامشي انزلي وبعدين انتي زعلانه ليش ترا الموضوع مايستاهل هذا كله
ريما تطالع عبير بنص عين: ولله انا عبده مزااجي مزااج عبيد وتااافه وكل شي عندك شي
عبير تجلس جنب ريما بسرير: ريما حرام عليك انتي ليش كيذا تعاملين بدر تراه ضيف عندك انا ماقولك سولفي واضحكي معاه بس سوي الواجب وهو واجب الضيافه علي الاقل وبعدين ماقال شي عشان تسوين كل ذا يعني لانه قال انك شايفه نفسك ومو عاجبك احد طيب انتي ماقصرتي تتكلمين معاه وانتي رافعه خشمك وماتناظرينه حتى عيب ولله عيب
ريما وهي ساكته ماتكلمت ولا قالت ولا كلمه
عبير: ها وش قلتي تنزلين معاااي
ريما تناظر عبير وتبتسم : أي ابنزل
عبيرفرحانه وتجي تخم ريما: ادري ان قلبك ابيض ياحبي لك
ريما: عبير بسك تراكي خنقتيني
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه اسفه بس لاني احبك
ريما: طيب فهمنا بس مو تخنقيني
وتنزل ريما هي وعبير للسفره
ريما وهي تبووس ابوها: صبااح الخير يبا
ابو ريما : صباح النور ياهلا
ريما كل هذا نووم يايما
عبير: شفت الدلع بس
ريما: ههههههههههههههههههههههههه لايايبا كنت صاحيه بس عجزانه لا انزل
ابو ريما: افاااا يالكسوووله لالا انا ماعندي بنات كسولات
عبير: أي ولله كسووله شفتي ياريما لاتصرين كسووله عيب
ابو ريما: لا عاد هذي الحلا والدلال كله ماارضي احد يتكلم عنها
ريما <----- ( كبر راسها )
عبير: أي من قدك ياشيخه ابوك يدلعك
ريما وهي تقهر عبير: أي مووتي حررررره
ابو ريما: يالله عاد اقعدوو وش فيكم واقفين ترا بيبرد الغداء
ويقعدووون علي السفره
عبير: الا وين بدر..؟؟
ابو ريما: قلتله يرروح الصاله عشان يحط لي علي الجزيره عشان في برنامج مهم بعد الساعه 2ابشوفه بعد الغداء
ريما روحي يما ناديه قوليله يالله يجي مو حطها وخلاص يجي قبل لايبرد الاكل
ريما حست ان سطل مويه بارد كب علي وجهها ( يعني مالقيت الا انا ياحوول ): هاا انشالله يبا
وتروح ريما للصاله وتلاقي بدريتفرج علي فيلم علي قناه شانيل تو
ريما وقفت عند الباب وتنحـت :
ريما: احم احم
بدر فزمن مكانه انخرع : بسم لله الرحمن الرحيم
ريما جتها الضحكه من شكله وهو منخرع بس حبست الضحكه <--- (( يعني لازووم الغرور والكشخه ))
ريما حاطه يدينها ورا ظهرها وتناظر السقف :امممممممم اظن ان ابوي قال الجزيره ماقال شانيل توو
وتحط عينها بعينه وترفع حاجب: ولا انا غلطانه
بدروهو يبي يلقط وجهه من الفشله: هاا أي صح بس مالقيت رقمها
بدر بلعانه: تعالي طلعيلي اياها
ريما: انت اطلع من الصاله وروح تغدى عشان الاكل مايبرد وانا اطلعها ابشر
( يبغاها تجي عنده بس ماقدر طلعت اذكى منه)
بدر(( يما ياذكيها ملعوونه))
بدر: الحين ابروح بس قوليلي رقمها كم عشان بعدين اعرف
ريما: اقو لك رقمها بعدين بس انت تفضل روح تغدى
بدر: انشالله طال عمرك
وريما تستناه يطلع عشان تتدخل تحط المحطه
ويقوم بدر ويوقف جنب ريما
وبصووت واطي
بدر: زعلانه
ريما تطالعه بنص عين: شي مايخصك
وتسفهه وتدخل الصاله وتاخذ الروموت كنترول وتدرو رقم المحطه
بدر واقف يطالع فيها ومستغرب (( هذي وش جنسها لا حول ولاقوه الا بالله )
ريما حست انه واقف ماراح
وتلتف له: خير في شي
بدر: لالا ولاشي
ريما: الاكل لايبرد
بدر: ها أي يالله رايح
((يمااا تبي الفكه مني بسم لله ))
ريما وهي ماتناظره: قلت شي
بدر: ها لا بس اقول بلوزتك حلوووه
ريما:
بدر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطلع بدر من الصاله
ريما ( صدق ثقيل دم ومليق اووووف )
---------------------------
ويوم السبت في المدرسه
هديل وهي جالسه تلعب بشعرها
هديل: تدرين ريمووووو
ريما وهي تاكل علك : هاا
هديل : ياشيخه قولي نعم وجع
ريما وهي تنفخ بلونه
هديل: اسمعي وش رايك بعد المدرسه نروح لماكدونالز
ريما: نعم ماكدونالز صاحيه انتي صاحيه
وشووووي تجي امل من الفصل الثاني وهي تركض
امل: ريما ارمي العلكه بسرعه ترا ابله ساره جت
هديل: الحين انتي وجهك طاقه مشورا من الفصل الثاني عشان تقولين ان سويره جايه ويذا يعني
ريما: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اما سويره حلووه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امل: عن ثقاله دم ست هديل انتي تعرفين ابله ساره عصبيه
هديل: عصبيه علي نفسها مو علينا
وشوووي تدخل ابله ساره ( حقت الفيزياء)
ساره: السلام عليكم يابنات
ريما علي طول نزلت العلكه من حلقها
هديل بصوت واطي: ليش نزلتيها يادبشه
ريما: وشو انتي تبغينها تهاوشني
امل: بس انتي وهي الحين تسمعنا
ساره: الي بدرج الثالث خير انشالله
هديل: ها لا مافي شي يابله كنت اقول ان في شعر ريما قمله بس
البنات كلهم يضحكووووون
ريما:
امل:
ساره: بس انتي وياها
هديل اطلعي برا قله الادب هذي مو عندي
هديل: علي امرك سويره هانم اقصد ابله ساره
ساره عصبت: تطلعين برا وماتدخلين بعدها أي حصه لي تسمعين ياقليله الادب
هديل وهي معطيتها الابله مقفاه بتطلع من الفصل: زين ولله سويتي خير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
-------------------------------
وفي اخر حصه وكانت حصه فراغ
ريما: اما اليوم احلى مافيه هي طردت هدوول من حصه الفيزياء
امل: أي ولله وانتي صادقه بس احسن تستاهلين يام لسان
هديل حاطه رجولها فوق الطاوله: ام لسان احسن منك يالخواافه
امل : تكفين انتي عاد ياقويه كلها طوواله السان يعني خرطي بخرطي
ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل: اقووول ريما
ريما: هلا
هديل وهي تتميلح: وش اخبار ولد عمك الحلووو
ريما: حلو
امل: احلااا مين هذا الي حلووو
هديل: بدر ياثوره
امل: بدر ؟؟ مااذكره بس اتذكر انه كااان جني يما منه
هديل: لا مو علي خبرك ياويلي صاير يجنن
امل: صدق ريما انه صاير حلوو
ريما: ياحووول لله لا ولله لاحلو ولا شي مملوح بس
هديل: لا ولله يجنن بس انتي من غرورك بنفسك ماتبغين تعترفين
ريما: مو غرور بس ماادري هو صح صاير احلا من اول بس مو الحلووو حلووو
امل: ودي اشوفه
هديل: نعم وشو تشوفينه ليش الاخت تقربله
امل: انتي ولا كلمه ماكلمتك انا اكلم ريموووو
ريما: ههههههههههههههههههههه وشو تشوفينه صوره هو
هديل:تفكرين انه بيخق عندك يعني لا تخافين( وتحط يدها علي وجهه امل وتوجهه صوب ريما ) الاخ يحب هالي قدامك شفتيها شوفيها
امل: وخري يدك عن وجهي أي ادري انه يحب ريما
هديل: أي يعني للمعلوميه بس
ريما: تدرو ن عاد انا زعلانه منه مااكلمه اصلا
هديل: انتي اصلا طوول عمرك زعلانه عليه مو جديده ههههههههههههههههههههههههههه
امل: زعلانه ؟؟ ليش؟
ريما: صاير موقف الي قلتلكم عنه بالغداء وبس وصاير عاد يخفف لي دمه
هديل: حرام عليكي ولله حبوب ودمه خفيف
ريما: نعم نعم وشو حبوب عاد بذي افلقيني علي جبهتي طيري عني بس
امل: وانتي وش دراكي عنه ياهدوول هانم
هديل: وشو الي وش مدريني عنه كان يجي بيتنا من زمااان
امل: لله وكبر وينك ووينه الرجال كبر وتغير وانتي تقولي كان يجي بيتنا صدق مخفه انتي وجهك
ريما: بس انتي وهي امسكو شوش بعض احسن مو انتم ماتقصرون
هديل: ولله انا حرام اوصخ يدي فيها
امل: نعم تحمدين ربك ياغوريلا
هديل: انا غوريلا
ريما: بـــــس انــــــتـــــــــي ويــــــــاه خلااااااااااااااااص
ورن جرس نهايه الحصه
ريما: يالله عاد قومو خلينا نطس لبيوتنا
هديل: أي بس لاتقول اني غوريلا
ريما: خلاص انا غوريلاه انا ارتاحي
امل: لا مو انتي هي
ريما: يووووووووووووووووووووووووووه اووف انا طالعه وبالطقاق الي يشيلك انتي وياها
وتاخذ ريما شنطتها وتطلع من الفصل
هديل: كيذا زعلتيها
امل: انا ولا انتي
هديل: مني ناقصه اتهاوش معاكي ابروح الحقها
امل: استنيني جايه وراك
ريما كانت تلبس عبايتها بتطلع وتجي هديل تركض
هديل: ريماا ريمااا
ريما تلتف : نعم
هديل: وين بتطلعين وبتتركين هدوول لحالها هاا
ريما: مو انتي لله يهديك بس تتهاوشين ماتبطلين
هديل: انا حرام عليكي هي هالبعرص مو انا
امل من بعيد وهي تصرخ: انا بعرص
ريما: ولــــيه رجعنا انا ابطلع بااااي
هديل: اصبري ابطلع معاك بس ابلبس عبايتي
وتجي امل
امل: وين انشالله بتروحون وبتتركوني
هديل: حنا مانطلع مع بعارص
امل: نعم نعم وشوو
ريما عصبت: شوفي انتي وهي ان مابطلتو حركات البزراين قسم بالله والي رفع سابع سما وبسط سابع ارض ان لاانا اعرفكم ولاانتم تعرفوني تسمعين انتي وهيا جاكم العلم
هديل: خلااص خلااااص اسفين طال عمرك
امل: انا كمان اسفه
هديل: حقك علينا ريمووو لاتزعلين
ريما: مني زعلانه بس انتم صديقات وكبار عيب
هديل: أي صدق
امل: خلاص ريمو وربي اسفين
ريما: خلاص اوكيه مسامحين هالمره
هديل: اسمعوووو اسمعوووو اخر نكته
ريما: هاتي ولو اني تاخرت وتلاقين هالسواق منطق برا صارله ساعه
هديل: اقو ولا لا
امل: قوولي خلصي
هديل: في واحد مشى طااااح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريما: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لله يرجك انتي ونكتك البايخه
امل:هههههههه وربي بايخه زي وجهك من جد
هديل: اهم شي ريمو ضحكت
ريما: خلاص انتي وياه يالله نطلع تاخرنا
وبعد نكته هديل البايخه اطلعووو برا بالشارع
وهم بشارع
امل: يابنات بااااي جا سواقنا
ريما ،هديل: باااااي
هديل: ريما هذي مو سيارتكم
ريما: وين
هديل: ذيك ياحوله الجمس الي واقف هناك
ريما: الا ولله صح بس ذيك يسوقها واحد ولد
هديل: شوفي شوفي هذا مو نواف اخوك الي راكب قدام
ريما: وين وين
هديل: هذا البزر الي راكب قدام
ريما: الا يمااا مين هذا الي راكب نواف اخوي معاه
هديل: تسأليني روحي شوفي مين
ريما: وشو اروح خير لا مابغي
هديل: ياحوول لله بياكلك هووو اقولك روحي
ريما: لا ماابغي خايفه وبعدين مني متاكده ان هذا نواف
هديل: اقولك نواف ( وتنزل الطرحه) الا ولله نواف
ريما: احلفي
هديل: ولله ياشيخه روحي
ريما: روحي انتي وتاكدي
لما كانو ريما وهديل يتكلمووو
كان بدر مع نواف جاين ياخذون ريما
نواف: هيه هذي ريما شفها شفها
بدر: وين
نواف: هذي الي شنطتها حمرا انا اعرف شنطتها وكمان فيها علاقه ميكي ماوس شوفها
بدر: طيب ليش ماجت
نواف: مادري
بدر: طيب نواف حبيبي انزل يمكن ماانتبهت
نواف: طيب
وينزل نواف
هديل: يووه شوفي هذا نواف جاي
ريما: الا هذا نواف
نواف: ريما
ريما وهي تمسك كتف اخوها: نواف فيصل
نواف: أيوه نواف فيصل
هديل: شفتي اقولك نواف الا تعال مين هذا الي راكب معاه
نواف ياشر علي بدر: هذاك
ريما: أي هذاك
نواف: هذا بدر
ريما وهديل يناظرون بعض بخرعه: بـــــدر
نواف: يالله ريما ترا الحين بدر يزعل
ريما: يمااا وش جابه ذا
هديل: ياويلي جاي ياخذك لا هذا موب صاحي
ريما: الا مجنون الحين وش يقولون البنات ان ركبت معاه وربي يحسبونه خويي ولا شي استغفر لله العظيم
هديل: أي صح لاتركبين معاه
ريما: اجل وش اسوي
هديل: اسمعي تعالي معاي وانا اوصلك وخلي نواف يروح معاه
ريما: بس اخاف
هديل: لا تخافين ولا شي تعالي بس وماعليكي
ريما: اجل نواف روح انت مع بدر اوكيه
نواف: طيب وانتي
ريما: انا ابروح مع هديل
نواف: طيب
ريما: يالله روح وانتبه لسيارت وانا جايه البيت
وبدر كان يطالعهم من بعيد
(( وش فيها تاخرت ياحوول لله خليني اقرب السياره عندها )
ويجي بدر بسياره جنب ماكانو واقفين هديل وريما ونواف
بدروهو منزل الشباك: هلا ريما يالله اركبي
هديل: <----( متنحه من جرآئته)
ريما: بدر وش جابك هنا
بدر: وشو وش الي جابني ريما اركبي وخلصي
ريما: نـعـم
بدر: اقولك اركبي
ريما: اسفه مااقدر اركب
بدر مو مستوعب: أيـــــش وش قلتي
ريما: الي سمعت
بدر: ريما عن خفه الدم وركبي
ريما: مني راكبه
وتطالع بنواف: نواف روح مع بدر اوكيه
بدر: نعم ايش الي مني راكبه
ريما: اظن كلامي واضح ولو سمحت روح لانك كيذا تجيب لي الشبهه
بدر عصب وركب راسه: ولله العظيم وثلاثه بالله مني رايح غير تركبين تسمعين خير انشالله وشو انا خويك انا ولد عمك وبعدين جاي مع اخوك يعني مو لحالي وبسيارتكم بعد
ريما: وايذا انت ولد عمي وجاي بسيارتنا لا حبيبي غلطان فتح عيونك زين اوكيه
بدر: وش الي افتح اعيوني ريما شوفي ولله ثم ولله مني متحرك قبل ماتركبين
ريما: اسمع بدر ولد عمي علي عيني وراسي لكن اركب معاك لا تسمع
وتمشي وتعطيه ظهرها وتروح عند هديل
ريما: يالله هديل مشينا
هديل: بس ولد عمـ.. <--- ( مو مستوعبه الوضع)
وتقاطعها ريما: اقولك يالله خلصيني
هديل: ها طيب طيب يالله
وركبت ريما بسياره هديل وراحت
وبدر كاااااااااااااااااان مصنم ومستغرب ومو فاهم رفض ريما
نواف: بدر بدر
بدر: ايوه
نواف: يالله خلينا نروح انا مره جوعان
بدر : الحين حبيبي يالله اركب
بدر يسوووق ومايسوووق يعني يحس نفسه انه مادري وشلون بعد كلام ريما
بدر قاعد يحاول يبرر رفض ريما ( ترفض ليش ترفض وش العيب في اني اخذها من المدرسه انا ولد عمها ولد عمها يابشرررر )
كانت ريما وقتها توها اوصلت للبيت
ترن الجرس
وتفتح لها انجلا
ريما: بدري ساعه
وتدخل ريما وتلاقي خالتها ام سيف في المجلس
ريما: السلام عليكم
ام سيف: هلا حبيبتي
ريما: هلا خالتي
وتطلع ريما علي الدرج
الا ام سيف تنادي
ريما ريما
ريما وهي واقفه علي اول درجه: نعم خالتي
ام سيف: بدر وانواف وينهم
ريما انصدمت لما سمعت اسم بدر ونواف
ريما عالطول تنزل من الدرج وتروح الصاله: نعم وش قلتي
ام سيف: اقولك وين ولد عمك واخوك
ريما: ليش انتي قلتيلهم يجوون ياخذوني
ام سيف: لا ولله يايما بس بدر قالي ان هو عنده مشوا قريب وقلتله يمر نواف مره وحده ويمرك ليش ماجاك
ريما ( ياويلي وانا فشلت الولد ): هااا لا ماجاني ماشفته انا جيت مع هديل يمكن ضيع المدرسه
ام سيف: يمكن علي العموم تلاقينهم جو علي الطريق
ريما وهي تطلع درجه درجه بهدؤؤء وتفكير وعيونها بالارض ( جاي عشان امه قالتله وانا الي حسبته لنيه مو زينه اوووه صدق اني غبيه وتافه وحقيره بعد عساه مازعل لله ياخذني يارب )
وتدخل غرفتها وترمي شنطتها
وترمي نفسها ع السرير وتفكر( ياربي ليش انا كيذا دايم افكر بالناس غلط ياربي اخاف يقولهم الحين عن الي صاروتزعل خالتي اف )
وتفتح ريما الدرج وتطلع جوالها
وتدق علي هديل
طـــــــوت طـــــــــــــوت...............
هديل: هلا
ريما: هديل ياويلي فشللللللللللله
هديل: بسم لله الرحمن الرحيم وش فيه علي طووول ياويلي فشله خير وش صاير
وتحكي ريما لهديل الي صار
هديل: يالله صدق فشله من جد حرام عليكي
ريما: وشو الي حرام علي وانا وش مدريني انه جاي لنيه صافيه
هديل: يخرب كوشك علي ذا التفكير الحين ولد عمك ومعاه اخوك يعني وش بيسوي بالله
ريما: لاتتفلسفين انتي الي أيدتيني علي رفضي
هديل: أي ادري بس انا بعد خفت عليكي يعني نواف صغير وكيذا
ريما: ياحوول من جد فشله
هديل: شوفي ماعليكي اذا ماجاب طاري للموضوع لاتجبين انتي طاري
ريما: طيب وإيذا جاب
هديل: لا ماراح يجيب ارتاحي بدر يحبك لاتخافين
ريما: نعم وش قلتي ياحلوه
هديل: قـــلـــــــت ان بــــــدر يحــــــبك سمعتي
ريما: هديل بطلي تخيولاتك الا محدوده
هديل: وشو تخيولات ريما لاتستهبلين انتي عارفه وكلنا عارفين مو جديد ذا شي
ريما استحت: طيب خلاص انا ابقفل تبين شي
هديل: ياحليها استحت هههههههههههههههههههههههههههههه
ريما بغرور: من قال
هديل: ولووو خيتووو من نبره صوتك ياعمري انتي
ريما: طيب طيب عن الهذره الزايده يالله بااي
هديل: بااااي
بعد ماسكرت ر يما من هديل غيرت ملابسها ولبست بنطلون وردي وبلوزه بلون الثلج
ونزلت تحت
وهي نازله علي الدرج
ام ريما: يما ريما افتحي الباب الشغاله مشغوله قاعده تحط الغداء
ريما: ياربي يعني مافي الا انا طيب
وتنزل من الدرج وتروح للحوش وتفتح الباب
واول مافتحت الباب
لقت بدر بوجهها
واول ماشافت انه بدر شرعت الباب بكبره وتعطيه ظهرها وتكمل مشوارها لجوا البيت
بدر وهو منقهررر مرره : يعني فوق ماسويتي تعطينا ظهرك
ريما وقفت لما سمعت انه تكلم وتلتفت له وبكل برود: ليش انا وش سويت ماسويت الا الشي الصح
وتكمل مشي
بدر: ريما
ريما وهي تكمل مشي ومعطيته ظهرها : كلامك معروف اخ بدر ومافي بيني وبينك كلام
وتدخل جو البيت
والا تقابلها امها
ام ريما: مين علي الباب
ريما: هذا بدر انا ابطلع غرفتي ايذا خلص الغدا نادوني
ودخل
بدر: السلام عليكم
ام ريما: هلا يما وصلتو اشوا الا وين نواف
بدر: هذا هو برا قاعد يلعب مع البسه
ام ريما: طيب يما غسل ايدينك وايذا ماعليك امر نادي عبير وامك عشان الغدا
بدر: انشالله الا عمي وينه
ام ريما: عمك يايما مايجي بالغدا الا نادر تعرف شغله الي ذابحنا فيه
بدر: يالله لله يوفقه
ام ريما: ويوفقك انت بعد يالله روح نادي اهلك عشان لايبرد الاكل
بدر: انشالله علي امرك
وهم بالغداء بدر مانزل عينه من ريما ياكل وعيونه فيها اولا منقهر من حركاتها وثانيا علي شكلها الي طالع مررره حلو
وريما ماتطالعه ولا كانه موجود علي السفره
وشوي ام سيف تسال بدر: بدر يما انت ليش ماجبت ريما ضيعت الطريق
ريما افتحت اعيونها وبغت تغص
بدر يطالع ريما: ها أي يما ضيعت
عبير: ياخي مدرسه 00000000000 كان سالت أي احد يدلك عليها
بدر: وش دراني نسيت
وهو يطالع ريمااا بقهرررر ووده يخنقها من حركاتها الباايخه
ريما : الحمدلله
عبير: وين مااكلتي
ريما: لا شبعت الحمدلله
عبير: اسمعي ترا يوم الخميس خلود مسويه حفله طق في بيت اخوها بمناسبه ولاده زوجته بتروحين
ريما: افكر ايذا لي خلق
ام ريما: وشو تفكرين روحي يما وسعي صدرك بعد هاالقعده الي قعدتيها بالمستشفى
ام سيف: أي روحي علي الاقل غيري جوو
بدر يبي يقهرها: خلوها ياجماعه علي راحتها
ريما تطالع بدر بستحقار ودها تبكسه بكووس بعينه علي لقافته
عبير: ها وش قلتي وسعي صدرك بس
ريما وعيونها ببدر وكل نظراتها استحقار: أي ابروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 2:00 pm

بدر( وش فيها ذي تطالع كيذا الحمدلله والشكر)
ريما( ياسخفك يااخي وياثقل دمك اووف)
ريما: يالله انا طالعه غرفتي ابنام
عبير: تنامين
ريما: أي ابنام
ام ريما: بس طفي المكيف
ريما: وشوووووو خير اطفيه الدنيه حر
ام سيف: طفيه يما نخاف تمرضين
ريما: ياحووول انشالله تامرون انتم
وتطلع ريما لغرفتها وتسكر الباب
يتبـــــــــع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 2:03 pm

بعد مادخلت ريما غرفتها

ريما( يووووه نسيت ان في ايعاده لبرنامج 00000000 (وتناظر الساعه) ياربي هذا وقته )


وتنزل ريما بسررررعه


وتروح للصاله


و فجاه تسححب جلنط <---- ( بيرك يعني )

وتوقف


تلاقي المصيبه اهناك


وهي ان كان بدر يلعب بلايستيشن ونواف نايم علي الكنبه


ريما ( ياحووول وش يطلعهم الحين ذوولي ولا حلا هالبدر بالجامعه وقاعد يلعب زي الورعان الحمدلله والشكر )



ريما وهي تدخل لصاله


ريما بنبره حاده: ممكن تلعب بالمجلس الي برا لو سمحت



بدر يناظرها


ويرجع مايطالع فيها يسوي زي حركاتها: ولله اطلعي انتي برا حنا محنا متحركين


ريما عصبت من بروده : نعم وش قلت


بدرماكان يقصد بس يمزح معاها ويعاملها زي اسلوبها <---- ( يحب يناقرها هالولد يمووت ) : ولله يااستاذه ريما الدنيا حر والمجلس بعيد عن هنا روحي انتي


ريما كانت ودها تمسك أي شي قدامها و تكفخه فيه من قله ادبه


ريما وهي معصبه: ولله يااخ بدر اظن ان المجلس الي برا هو حق الرجاجيل والي هنا حق الحريم فالو سمحت تفضل شيل قشك واطلع


بدر يطالع فيها ويتنح في عيونها ويبتسم بسمه صفرا: تامرين استاذه ريما بس لما اخلص من اللعبه ذي وذيك الساعه ابشري


ريما تحط يدها علي خصرها وتتخصور: نعم نعم بدر قوم احسن لك لاتخليني اعصب


بدر وهو يكمل لعب: يعني وش بتسوين


ريما خلاااااااااااااااص صارت حمره من كثر ماهي معصبه


تجي ريما وتسحب سلك البلايستيشن بكل عصبيه


بدر تنح


وتمسك الفيش بيدها بعد ماافصلته وتناظره بنظرات حاده: هذا الي اسويه شفته ( وترفع السلك) انشالله تكون عرفت ويالله ضف عفشك واطلع للمجلس الي برا



بدر عصببببببب ( خير انشالله) ويقوم يفز ويقرب عند ريما ويحط عينه بعيونها وفجاه يرجع شوي ورا ويشوووووف شي فعيونها اول مره يشوووف بعيون وحده بنت


بدر( يالله علي ذي النظرات الحاده حتي بعيوونك غرور ياريما )


ريما بنرفزه : خير الاخ مضيع شي في عيوني


بدر بعد ماشاف الي بعيونها خفت عصبيته وهدئ


بدر وهو يناظرعيونها وبكل حنيه وهدوء: لا بس نظراتك تذبح


ريما بمسخره : نعم


بدربصووت كله رومانسيه: عيونك ياويلي


رمت ريما الفيش بكل قوه علي الارض


ريما تقرب منه اكثر وتحط عيونها بعيونه: لاتنسي انك في بيتي والي تقوله هذا عيب اوكيه

بدرساااااااااكت مو معاها اصلا يطالع في عيونها الي ودته عالم اخر

ريما: انت هيه اكلمك انا


بدر: هاا


ريما: وشو الي ها يالله لم عفشك واطلع برا للمجلس


بدر: طيب ممكن اتكلم معااكي


ريما: اظن مابيني وبينك كلام ويالله لو سمحت لم عشفك خلصني



وشــــوي يدق جوال بــدر


الا ( رشـا ) <--- هذي خويه من خوياات بدر الي يكملهم بس هذي الي مررره يحب يسولف معاها مو يحبها لا بس سوالف( انشالله مفكرين ياحلوين ان بدر مايكلم بنات لاحبايبي من عيال الشرقيه ماعليه شرهه)

المهم هذي خويته صار يعرفها اكثر من سنتين بس مايحمل اتجاها أي مشاعر يعتبرها خويته يعني مثل موضه هاليومين girl fraind

بدر صنم ومو عارف وش يسوي يرد عليها قدام ريما لا مستحيل


ريما حست ان المكالمه فيها (إنَ)


ريما : يالله اطلع برا مره وحده كلم وخذ عفشك


بدر وهو عالطول يحط ( بزي ) مشغول يعني في وجهه رشا


تجي ريما تضبط فيش التلفزيون وتاخذ الروموت وتحط علي ام بي سي

وتقعد بالكنبه وتتفرج

وبدر واقف يطالع حركاتها


بدر:اشوفك قعدتي وضبطي نفسك


ريما تطالع التلفزيون : ولله الغايه تبررر الوسيله <--- ( يلعن ام الامثال الي خاشه عرض خخخخخخخخ)


بدر: يعني وشلون ماالعب


ريما تضحك ضحكه تمسخر: لاء موب لازم

ويدق مره ثانيه جوال بدر والي هي نفسها (رشا)


بدر توهق يعني ماينفع انه يحط بزي مره ثانيه


ويناظر ريما ويلاقيها مو معاه اصلا قاعده تشوف البرنامج مو فاضيه لا له ولا علي الي يدق عليه


يطلع بدر برا باحوش ويرد


بدر: الووو


رشا: هلااا ليش تحط لي مشغوول


بدر: رشا وش تبغين خلصيني

رشا: بدر وش فيك ليش اسلوبك كيذا


بدر: مافيني شي وش تبغين


رشا: انا اسفه ان ازعجتك بس حبيت اطمن عليك من زمان مادقيت علي ولا من شفت ريما نسيتني


رشا عارفه بسالفه ريما وبدر لان هو يقوول لها كل شي (ولله شباب اخر زمن الحمدلله والشكر)


بدر: لامانسيتك بس


رشا: بس وشو افاا يابدر ماتوقعت تنسي هالعشره


بدر: ياشيخه اقولك مانسيت المهم تطمنتي الحين علي


رشا: أي تطمنت بس مو انت بدر الي اعرفه علي العموم اسفه مره ثانيه باااي( سكرت بوجهه)


بدر: يووه ناقصك انتي بعد


بعد ماخلص بدر من مكالمته وهو داخل الباب الداخلي


دخل الصاله ووقف

بدر بصوت واطي: ممكن اتفرج معك


ريما وبكل رفعه خشم: لااااا تبي تفرج روح مجلس الي برا


بدر: حرام عليكي الدنيا حر


ريما تناظره من فوق الي تحت : ولله ماابغاك تجلس معاي


بدر: ليش؟؟


ريما تفز وتقوم من الكنبه: اولا لانك ولد وانا بنت



ثانيا لان هذا عيب


ثالثا..

ويقاطعها بدر: خلاص خلاص ياشيخه اسف ابطس برا ارتاحي وش اسوي مانرضى علي زعلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ابوها

دلوعة ابوها


المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Empty
مُساهمةموضوع: رد: القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما   القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 2:06 pm

ابغى ردود حلوه زيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القصة تحكي عن بنت فى تانيه ثانوي اسمها ريما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ينبعاويه :: القصص والروايات-
انتقل الى: